شاهدي أجمل إطلالات حلا الترك الكاجول في عيد ميلادها الـ 20

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
شاهدي أجمل إطلالات حلا الترك الكاجول في عيد ميلادها الـ 20

تميزت إطلالات حلا الترك منذ بداية ظهورها كفلة لم تتجاوز الـ 12 عاماً في عام 2011 ضمن مسابقة برنامج Arabs Got Talent على قناة أبو ظبي، بكونها إطلالات ساحرة.

وتنوعت الأشكال والألوان التي اعتمدت عليها حلا الترك منذ بداية ظهورها لتتناسب مع سنها وحياتها اليومية، إلا أنها كانت تميل دائماً للإطلالات الكاجول، وفي عيد ميلاد حلا الترك الـ 20 إليكي أجمل إطلالتها الكاجول.

موضة الجينز الممزق تتألق بها حلا الترك

تعتمد حلا الترك في كثير من إطلالتها التي تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام على الجينز الممزق.

وظهرت حلا الترك في بعض إطلالتها تعتمد على الجينز الممزق باللون الأزرق، وتنسق معه في بعض الأحيان البليزر الشبابي، مما يمنح إطلالتها الحيوية والشباب وتعتمد على ترك شعرها منسدلاً بالشكل المموج.

إطلالات حلا الترك غير التقليدية

أكدت حلا الترك من كثير من إطلالاتها بأنها تعشث الملابس غير التقليدية، خاصة بعد أن ظهرت في فيديو كليب ممنوع اللمس وكذلك عدد من الحفلات بإطلالات رياضية وشبابية.

ولا تقتصر تلك الإطلالات غير التقليدية والشبابية على الطريقة التي تظهر بها حلا الترك فقط ولكنها تتبعها في الغناء والرقص أيضاً لكونها لم تبلغ من العمر سوى 20 عاماً.

وتفضل حلا الترك كسر القوالب التقليدية خاصة بعد أن ظهرت في إحدى حفلاتها بإطلالة تعتمد على الكاب الرياضي والملابس الشبيهة لمغني الراب.

وظهرت حلا الترك في كليب أغنية ممنوع اللمس معتمدة على الماب الرياضي ليناسب الأسلوب العصري لها ثم عادت وظهرت به خلال عدة حفلات، ويبدو أنه قطعة أساسية تفضلها حلا.

وتعتمد حلا الترك في تنسيق إطلالتها الشبابية على الـ تيشيرت أو الجاكيت الفضفاض،  أو المعطف الصيفي الفضفاض وتختار حلا الترك غالباً ألوان قوية مثل الأصفر والذهبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار