في يوم النظارات الشمسية تعرفي على طرق الإحتفال به

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
في يوم النظارات الشمسية تعرفي على طرق الإحتفال به

يوم النظارات الشمسية هو يوم احتفالي يحتفل بأهمية ارتداء ملابس واقية من الشمس ونظارات واقية من الأشعة فوق البنفسجية ويتم إحيائها كل عام من قبل The Vision Council في 27 يونيو، يشجع مجلس الرؤية الأعضاء والصناعة بشكل عام على المشاركة في اليوم الوطني للنظارات الشمسية من خلال النشر على قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسوم الرسمية #SunglassesSelfie و #NationalSunglassesDay ، ووضع علامات علىTheVisionCouncil .

تاريخ يوم النظارات الشمسية

على الرغم من أن أصول يوم النظارات الشمسية غير معروفة، فإن تاريخ النظارات الشمسية يمتد إلى القرن الرابع عشر في الصين، حيث استخدم المحكمون نظارات مصنوعة من الكوارتز بلون الدخان لإخفاء مشاعرهم. بعد 600 عام من التقدم السريع والنظارات الشمسية الحديثة كما نعرفها اليوم تم تسويقها لأول مرة من قبل رجل الأعمال سام فوستر في أتلانتيك سيتي بوردووك.

شيء آخر يجب تذكره هو أن النظارات الشمسية تساعد أيضًا في حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، لذلك قم بتوجيه البرودة الداخلية الخاصة بك وانزلق على تلك الظلال في يوم النظارات الشمسية.

أنشطة اليوم الوطني للنظارات الشمسية

كافئ نفسك بنظارات جديدة

احصل لنفسك على هذا الزوج الذي كنت تراقبه، أو واحدًا لم يسبق لك اليوم. تصفح عبر الإنترنت أو في متجر صغير أو حتى متجر زاوية وابحث عن زوج النظارات المفضل لديك. سواء كنت تقصد شراء Maui Jim"s الفائق الثمن أو اخترت للتو زوجًا من متجر الزاوية، فأنت تقدم لنفسك خدمة وتضمن لك أن تبدو رائعة. وفقًا لإحدى أفضل شركات العلاقات العامة، يرتدي 40٪ فقط من الأشخاص نظارات شمسية لخصائصهم التي تحافظ على العين.

ارتدي نظارات المفضلة ونسقي ملابسك

اختر زوجك المفضل وارتد زيًا يناسب نظارتك الشمسية، هل يمكنك إنشاء مظهر كامل بناءً على الظلال التي تختارها، هل إطاراتك أرجوانية ، هل لديك قميص أرجواني مطابق يمكنك إقرانه به، ماذا عن مطابقة جواربك الأرجوانية.

قومي بشراء نظارات هدية لصديقة

هناك القليل من الهدايا الممتعة التي تبلغ قيمتها والتي يمكن أن تكون مفيدة أو ممتعة مثل زوج من النظارات الشمسية لأفضل صديق لك. انطلق واحصل على نظارة شمسية متطابقة. من المؤكد أنهم سيحبونه ويمكنك أن تتطابق معه على الأقل في اليوم، انشر أفضل صورة سيلفي للنظارة الشمسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

لماذا نحب اليوم العالمي للنظارات الشمسية

النظارات تبدو جذابًا وممتعًا

لا مزحة ، فقد أظهر العلم أن النظارات الشمسية تجعلنا نبدو أكثر جاذبية. هناك عدة أسباب لذلك، التستر وتقديم بنية من التناظر على وجهك. لا يوجد وجه متماثل تمامًا ولكن النظارات الشمسية تخفي ذلك، يضيفون جوًا من الغموض: عندما لا تستطيع رؤية حركات عين شخص ما ، فإنها تبدو أكثر غموضًا، الارتباط التاريخي بين التألق ونجوم السينما، الذين اعتمدوا النظارات الشمسية في الخمسينيات لتجنب المصورين.

النظارات تحمي رؤيتك

لا تحتاج إلى شراء أغلى النظارات للحصول على الحماية الأكثر فعالية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) ؛ حتى تلك الرخيصة من رفوف الغزل في متجر البقالة تقدم لك خدمة كبيرة، حتى إذا كانت الشمس لا تؤذي عينيك ، فإن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تسبب التهاب القرنية الضوئية وتلف الجلد وتلف دائم في الشبكية ، إذا كنت تتعرض لها بشكل متكرر.

ابحث عن النظارات الشمسية التي تحميك من 99 إلى 100 في المائة من ضوء الأشعة فوق البنفسجية فئة أ (أ) و (ب). وهذا يشمل تلك المسماة "UV 400" ، والتي تحجب كل أشعة الضوء بأطوال موجية تصل إلى 400 نانومتر. لا تقلق ليس من الصعب العثور عليهم.

التظارات تمنع التجاعيد

تساعد النظارات الشمسية على منع التجاعيد بطريقتين، الأولى تحافظ على استرخاء عينيك وتمنع التحديق ، مما يساعد على منع تجاعيد أقدام الغربان في زوايا العينين ، تمنع تلف الجلد الضار والسرطان الذي يسبب الأشعة فوق البنفسجية من الوصول إلى الجلد الحساس حول أعيننا. ارتدي النظارات الشمسية من أجل الصحة والظهور بمظهر رائع.