فيديو أحمد زاهر يفقد أعصابه بعد اكتشافه مقلب هاني رمزي ويهدد بالانتحار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
أحمد زاهر في مقلب هاني هز الجبل

كاد الذعر الذي سيطر على الفنان أحمد زاهر خلال وجوده ضحية في برنامج "هاني هز الجبل"، أن يفقده السيطرة على نفسه بسبب الخوف والانفعال الشديد.

شاهدي أيضاً: فيديو صراخ هيستيري وبكاء متواصل لرزان مغربي في مقلب هاني رمزي    

حيث وقع أحمد زاهر ضحية الفنان هاني رمزي في برنامج "هاني هز الجبل"، ليصاب بنوبة من الذعر فبدأ يفقد السيطرة على نفسه ويردد الأدعية والآيات القرآنية، وتارة أخرى يصرخ ويمسك بقوة في السيارة خوفاً من انزلاقها من الجبل.

لتأتي اللحظة الخطرة التي كانت في حلقته ولم يسبقه قبله في فعلها أي من النجوم، وهي عندما جاء "الونش" وحاولوا حمل السيارة التي يستقلها أحمد زاهر لإنقاذه، وعندما كادت ان تقترب من النزول على الأرض، كشف هاني رمزي عن نفسه، وهنا انفعل زاهر بشدة طالباً منه أن ينزل العربية سريعاً.

ومع محاولة هاني رمزي أن يقول له أحمد زاهر إنه سامحه، انفعل أكثر الأخير واقترب من الباب لفتحه قائلاً له: "نزلني يا هاني لرمي نفسي وأموت وتكون وأنت السبب"، إلا أن الأول حذره من القيام بهذه الخطوة في لحظة انفعاله، حيث أن السيارة مازالت عالقة في الهواء!

مقلب "هاني هز الجبل" تقوم فكرته على إقناع النجم بزيارة أحد الملاجئ على الجبل في لبنان، وبعد انتهاء الزيارة يقود السائق سريعاً وتنزلق العربية على الجبل، فتتعلق على الحافة فيظن الضحية إنها ستسقط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار