فيديو "لطم" وفاء عامر في مقلب هاني رمزي والجمهور يؤكد فبركة الحلقة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
وفاءعامر في مقلب هاني هز الجبل

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة في برنامج "هاني هز الجبل"، لتدخل في نوبة متواصل من "اللطم" والصراخ على إثر المقلب الذي تعرضت له.

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد زاهر يفقد أعصابه بعد اكتشافه مقلب هاني رمزي ويهدد بالانتحار    

وفاء عامر بدت متماسكة بعض الشيء خلال مرورها بمقلب هاني رمزي، لتصرخ كلما حدثها الأخير بصوته المختلف قائلاً لها: "السيارة حصلها حاجة أهم حاجة السيارة".

حاولت وفاء عامر أن تنقذ نفسها من لحظة سقوط السيارة من الجبل، لتقول لهاني رمزي إنها سوف تخرج من العربية في الحال، إلا أنها ترغب في شخص أن يأتي لإنقاذ السائق الذي فقد الوعي تماماً. 

ودخلت وفاء عامر في نوبة من البكاء، ليصل الأمر لفقدانها للوعي مع رفع السيارة بواسطة أحبال "الونش"، حتى جاءت اللحظة التي أعلن فيها هاني رمزي لها إنها وقعت ضحيته.

وفاء عامر أطلقت صرخة قائلة "يا لهوي" بمحرد أن شاهدت هاني رمزي لتقول له: "بتعمل فيا كدا ليه يا هاني، أنا طول عمري بقول عليك مؤدب وجميل ومش بتأذي حد، إيه اللي خلاك تعمل كدا".

وعلى الرغم من المشاهدة العالية لحلقة وفاء عامر في برنامج "هاني هز الجبل"، إلا أن بعض المشاهدين على اليويتوب أكدوا أن الحلقة مفبركة، وأن ردود أفعالها جاءت شبة تمثيلية، حيث أن صراخها وبكاءها لم يكونا طبعيين من جراء صدمة.

برنامج "هاني هز الجبل" تدور فكرته هو إقناع نجم بزيارة ملجأ للأطفال على جبل لبنان، وبعد انتهاء الزيارة يفقد السائق القدرة على التحكم في عجلة القيادة لتنزلق السيارة على الجبل، ويظن الضيف أن العربية ستسقط في الحال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار