هاني رمزي يجبر على الانسحاب من مقلبه بعد تعرضه لهذا الأمر المؤسف!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مايو 2018
هاني رمزي يتعرض لأمر مؤسف يجبره على الاعتذار عن برنامج المقالب

اعتذار الفنان هاني رمزي عن تقديم برنامج المقالب المعتاد على الظهور فيه كل عام، ليعلن هذا الخبر المفاجئ على حساباته على مواقع التواصل، الأمر الذي أثار استياء محبيه.

شاهدي أيضاً: رامز جلال يتوسط نمر ودب في الصورة الأولى لـ"رامز تحت الصفر"

وكتب هاني رمزي عن اعتذاره عن تقديم برنامج مقالب في رمضان 2018، نظراً لأنه فكرته تم تسريبها ولأنه لا يرغب في أن يقال عليه أن البرنامج مفبركاً فقرر الانسحاب هذا العام.

وقال هاني رمزي عبر حساباته على مواقع التواصل: "نظراً لتسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركاً واحتراماً للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام".

هاني رمزي ينسحب من برامج المقالب
وانهالت التعليقات من محبي هاني رمزي الذين أبدوا انزعاجهم من قراره، مؤكدين له إنهم كانوا في انتظاره هذا العام، بينما شكك أخرون في كلماته معتمدين على البرومو الذي يعرض له على قناة "ON E TV" هذه الأيام، بخلاف أن اعتذاره جاء متأخراً حيث يفصلنا عن رمضان أقل من 10 أيام، فكيف يعتذر الآن ومن المفترض أن الحلقات صورت من الأساس.

ومن المعروف أن هاني رمزي هو المنافس الأول لرامز جلال في برامج المقالب، وعادة ما كانت تذاع حلقاته على قناة الحياة، إلا إنه هذا العام ومع عرض برومو خاص به على قناة "أون تي في"، ظن البعض إنه نقل برنامجه إلى هناك.

يذكر أن آخر مقلب لهاني رمزي كان "هاني هز الجبل"، والذي صوره في لبنان العام الماضي.