فيديو أول ظهور لأنغام بعد خبر زواجها.. وكلمات زوجها قبل كشف ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019
فيديو أول ظهور لأنغام بعد خبر زواجها.. وكلمات زوجها قبل كشف علاقتهما

أطلت النجمة المصرية أنغام في مقطع فيديو جديد بعد انتشار خبر زواجها من الموزع الشاب أحمد ابراهيم، فيما يعد أول ظهور لها أمام الكاميرات عقب الضجة التي أثارها إعلان الأمر.

فقد أطلت أنغام عبر مقطع فيديو وهي تتدرب على بعض أغنياتها استعداداً لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الخميس 21 فبراير ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، حيث بدت في حالة من السعادة والحيوية متجاهلة تماماً كل الأخبار التي تم نشرها.

من جهة ثانية، لاحظ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الموزع أحمد ابراهيم تجنب التعليق على خبر زواجه، إلا أنهم اكتشفوا أنه ذكرها في أخر تحديثاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال أحمد ابراهيم في منشوره: "ألبوم نجمة الوطن العربي أنغام 2019 حالة خاصة جدا يوم 21 .. ألبوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره.. استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل أغاني الألبوم + توزيعي 6 أغنيات مبروك أنغام.. أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة .. مبروك وشكرا لصناع الألبوم الأساتذة المحترمين وعازفين مصر العظماء نيابة عني وعن أنغام".

كلمات أحمد ابراهيم لأنغام

وبحسب التقارير الصحفية، فإن أنغام وزوجها أحمد ابراهيم سيقومان بتأكيد خبر زواجهما بشكل رسمي عقب إطلاق ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "حالة خاصة جدا"، علماً بأن الألبوم سيصدر في نفس يوم حفلها في الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار