أول ظهور لأروى عمر وزوجها بعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أول ظهور لأروى عمر وزوجها بعد الزفاف

نشرت أروى عمر أول فيديو لها مع زوجها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تخيره بين الفلوس وبينها.

تضمن مقطع الفيديو حوار بين أروى عمر وزوجها، فخيرته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بينها وبين المال ليختارها هي إلا أنها فاجأته بردها.

أروى عمر وزوجها الجديد

وبعد أن أجاب عبود، وهو الاسم الذي اكتفت أروى عمر بالإعلان عنه لزوجها، عن سؤالها، كررت نفس السؤال لكنها اختارت المال ثم انفجرت ضاحكة.

اسم زوج أروى عمر الجديد نفس اسم زوجها القديم، وهو ما دفع البعض للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خلال الأيام الماضية فسألتها متابعة: "هل هو هو نفس عبود" لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر.

ظهور زوج أروى عمر معها في الفيديو أدهش الجمهور بسبب مطابقة ملامحه مع ملامح زوجها الأول، ليعتبر البعض أنه نفس الشخص وأن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تعمدت إثارة الجدل بزيجة جديدة، إلا أن البعض رأى أن ملامحه تختلف كثيرا عن وجها الأول.

وقبل أسابيع أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زفافها بفيديو علقت عليه بكلمات: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وجاء زواج أروى عمر بعد أشهر قليلة من إعلان انفصالها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار