فيديو ابنة أمل العوضي تتعرض للتنمر في أول ظهور لها بعد أن أصبحت مراهقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
فيديو ابنة أمل العوضي تتعرض للتنمر في أول ظهور لها بعد أن أصبحت مراهقة

أثارت ابنة الإعلامية الكويتية أمل العوضي للكثير من الجدل وذلك بعد ظهورها لأول مرة من خلال فيديو قصير نشرته والدتها من داخل السيارة حيث تحدثت منيرة مع الجمهور بطريقة طبيعية.

ابنة أمل العوضي

خلال الفيديو تحدثت  منيرة وطلبت من والدتها تقديم التحية لبعض صديقاتها بعد أن قدمت والدتها لهم، وعلى الرغم من قصر مدة الفيديو إلا أنه تسبب في جدل كبير بسبب طريقة تحدث ابنتها.

واستنتج الجمهور أن ابنة أمل العوضي أصبحت أكبر سناً ولم تعد طفلة وكانت أمل احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الـ7 منذ عدة أعوام تحديداً في 2017 ووقتها لم يُصدق الجمهور أن ابنتها كبرت بهذا الشكل بخاصة وأنها لا تظهر أمام الجمهور أبداً.

ابنة أمل العوضي تتعرض للتنمر

أغلب تعليقات الجمهور كانت حول صوت الفتاة المراهقة حتى أنها تعرضت للتنمر بسببه وقال البعض أن صوتها يشبه صوت الذبابة في حين حاول آخرون التحدث عن المراهقة بطريقة لطيفة وأكدوا أن صوتها يشبه صوت والدتها وبالتأكيد هي تشبهها كثيراً.

على جانب آخر تعجب البعض من أن أمل العوضي كانت متزوجة ولديها ابنة في هذا العمر لأنها لا تظهر برفقة والدتها أبداً كما أن العوضي نادراً ما تتحدث عنها أو عن حياتها الشخصية أمام الجمهور.

أمل العوضي بعد عمليات التجميل

الإعلامية أمل العوضي قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً حيث كان وجهها بالكامل منتفخ مما أكد للجمهور أنها خضعت للمزيد من عمليات التجميل لتخرج بعدها أمل العوضي في فيديو للجمهور وتؤكد للجميع أن هذا تأثير الزوم وأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل جديدة.

وأضافت أمل أنه لا داعي لردود الأفعال المبالغ فيها لأن الأمر بسيط للغاية ولا علاقة له بالتجميل.

أمل العوضي بوجه منتفخ

تغيير ملامح أمل العوضي

أمل العوضي كانت منذ فترة قد أعلنت أنها خضعت لعملية تجميل لرفع الحواجب إلا أن هذا التصرف تسبب في جدل كبير لأن الجمهور أكد لها أنها لا تحتاج إلى أي عمليات تجميل بسبب سنها الصغير وملامحها المميزة في حين أن المزيد من الإجراءات قد تكون سبب خسارتها لهذا الجمال.

أمل العوضي

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع من داخل عيادات التجميل وتخبر الجمهور عن كل الإجراءات التجميلية التي تتخذها وعلى الرغم من صارحتها حول الخضوع لعمليات تجميل عديدة إلا أنها دائماً ما تتعرض للنقد والهجوم بسبب هذا الأمر.

زواج أمل العوضي

الجدير بالذكر أن أمل العوضي كانت قد تزوجت من السيد عبد الله العوضي عام 2008 ورزقت منه بابنتها الوحيدة عام 2010 أي أنها تبلغ من العمر حالياً 10 سنوات، وبعد الزواج أعلنت اعتزالها العمل الفني والإعلامي إلا أنها تراجعت عن هذا القرار بعد الطلاق بفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار