آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

تعرضت آيشواريا راي لموجة عالية من التنمر بعد ظهورها في عرض أزياء لوريال ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بوزن زائد.

كما سخر متابعون من تصميم الفستان الذي توسطه حزام باللون الذهبي اعتبر البعض أنها تعمدت اختياره لإخفاء عيوب جسمها، كما سخر متابعون من ملامح ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود معتبرين أن وجهها أصبح ممتلئا للغاية بسبب الفيلر.

آيشواريا راي بوزن زائد

رغم ظهورها بوزن زائد إلا أن آيشواريا راي لم تفقد جمالها وجاذبيتها وإنما تألقت بإطلالة ناعمة أبرزت جمالها، ولكن هذه الإطلالة لم تشفع لها أمام بعض المتنمرين، اللذين أعادوا نشر الفيديو الذي تسير فيه نجمة بوليوود على الريد كاربت الخاصة بعرض الأزياء ويرفقوها بتعليقات سخروا فيها من وزنها وملامحها بعد زيادة الوزن.

آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

وشاركت آيشواريا راي نخبة من أشهر عارضي الأزياء حول العالم بينهم عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، ووجوه أخرى من أشهر عارضي الأزياء العالميين.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها آيشواريا راي للتنمر ففي إطلالتها في مهرجان كان السينمائي نالت آيشواريا راي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان بتصميم غريب اختارت فيه غطاء رأس جعل إطلالتها لافتة.

لم تتفاعل آيشواريا راي مع التعليقات المتنمرة على زيادة وزنها وتجاهلتها تماما فتحرص النجمة العالمية على تجاهل مثل هذه التعليقات وعدم التفاعل معها مكتفية بتعليقات متابعيها التي تتفاعل مع إطلالاتها بتعليقات لائقة.

آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

وعبر عدد من عشاق النجمة العالمية عن غضبهم من التنمر عليها في تعليقات منها: "الحلو بيفضل حلو وبليز محدش يقول الوزن والكلام ده لأنها مرت بظروف كتير زي السن والهرمونات وأكيد واحدة في سن الخمسينات عايزين شكلها يبقى زي كاترينا ولا ديبيكا مثلا أكيد لا وهي حبة شكلها ومتقبلة شكلها مع أنه مش وحش أبدا وهي من ملكات جمال العالم والكل يشهد بكده". "الي يقولون مو حلوة أتحداكم توصلون لعمرها وتصيرون بربع جمالها أصلا هي حاليا أحلى منكم".

فيما كتب متابع آخر مهاجما منتقدي آيشواريا راي: "تجنن من يومها إنسانة جميلة وراقية وواثقة من نفسها تمشي عادي في المحافل الدولية ووزنها زايد وعملتها قبل بعد الولادة راحت كان ووزنها كان زايد بشكل كبير جدا بس مشت بكل ثقة بين النحيفات وخطفت الأنظار لو غيرها مستحيل كان راح او عمل زيها وتصالح مع شكله كلهم اليوم يدورو على العمليات النحت والشد ووجوهم تصير بشعة جدا والأوفر".

آيشواريا راي تتعرض للتنمر بعد ظهورها بوزن زائد في أسبوع باريس للموضة

 وأضاف: "هي يمكن عملت شي لوجهها وهالشي طبيعي اي مرأه مثلها حتى لو مش مشهور يمكن تروح وتخفي التجاعيد وتشد الوجه عادي جدا بس مش أوفر طبيعي جدا ومتماشي مع وزنها وجسمها حاليا وهي هالزياة هذه أكيد وراها سبب لأنها مستحيل توصل المرحلة بدون سبب لان قبل كان جسمها جيد مش نحيفة جدا بس مقبول وعادي بس آخر فترة زادت أكيد بسبب دخولها الخمسين وانقطاع الحيض ولخبطة الهرمونات شي عادي فترة وتعدي وترجع انحف لأنها عارفه نفسها سفيره لعلامات ضخمه ولازم تروح تمثلهم قدام العالم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار