رهف القحطاني تتعرض للتنمّر بسبب حجم فمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
رهف القحطاني تتعرض للتنمّر بسبب حجم فمها

تعرضت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، للتنمر بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني فيه وتنفعل في الغناء والكلام، لتواجه بانتقادات بكبر حجم فمها.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لرهف القحطاني، وهي داخل سيارتها بينما تغني مع أغنية بصوت عالي وبآداء انفعالي وتضح أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، أظهر حجم شفتاها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات عليه، بعضها يرفض التنمر عليها، والبعض الآخر يزيد من التنمر والسخرية على آدائها في المجمل.

انتقادات حول رهف القحطاني وتنمر على فمها:

جاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو، "تراكم عطيتوها اكبر من حجمها"، و"ابعرف اللى جالس ينزل لها مقاطع وش الانجازات اللى سوتها عشان الواحد يتابع خرابيطها"، و"لا غنت نشورتها لا شربت شي نشرتوها لا كحت نشروتوها .هذي هيه سخافه ف النشر لشي ماله داعي".

وكذلك تعليقات "محب اللي تسوي فيها الفله وهي من جنبها بعدين شذنبنا نشوف هالنشاز والتلوث البصري ..🤔🤔"، و"عمت عين الدنيا اللي علمت هالاشكال على المواتر الغاليه"، و"بلله عليكم هالاشكال تنشهر على حسابنا لا صوت ولا عمت عين ولا انجاز لا والحلج عنها مغارة علي بابا 😂😂😂😂".

وتعليقات أخرى مثل "خشمها مختفي من الفلتر"، و"شدعواا كل هذا حلج😂 وين رايحه بالحمره الحمراا يبوووووي😢".

شهرة رهف القحطاني:

كانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قد كشفت أخيراً عن وظيفتها وأملاكها قبل الشهرة التي حققتها بفضل تطبيق "سناب شات" ونقلها تفاصيل حياتها الشخصية ويومياتها

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار