فاطمة الصفي تتعرض للتنمر بسبب أحدث ظهور لها ومتابعين يدافعون عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
فاطمة الصفي تتعرض للتنمر بسبب أحدث ظهور لها ومتابعون يدافعون عنها

أثارت فاطمة الصفي حالة من الجدل بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث مع متابعيها، إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار، خاصة وأن هذا الظهور ليس الأول بعد فقدان الفنانة الشهيرة الملحوظ للوزن.

تعرضت فاطمة الصفي للتنمر بسبب أحدث ظهور لها، واعتبر متابعون أنها أصبحت تمتلك ملامح غريبة، وهاجم آخرون عمليات تجميل الفنانات، فيما دافع متابعون آخرون عن فاطمة الصفي ضد موجة التنمر العالية التي تعرضت لها بعد الفيديو الأخير.

فاطمة الصفي قبل وبعد

وكانت الفنانة فاطمة الصفي فاجأت الجمهور بتغير ملحوظ ليس فقط في ملامحها وإنما في وزنها أيضاً، حيث لفتت النجمة الشهيرة الأنظار بفقدانها للوزن، لتوضح بعد ذلك أنها خضعت لعملية تكميم المعدة، بالتزامن مع اتباع نظام غذائي ورياضي دقيق.

وكشفت فاطمة الصفي سر نحافتها خلال لقاء سابق لها مع إيه تي بالعربي، أوضحت فيه أنها خضعت لعملية تجميل للجسم وقامت بقص ونحت الجسم بشكل كامل، ونصحها طبيبها وقتها بضرورة الحفاظ على وزنها الذي وصلت إليه باتباع نظام رياضي وغذائي صحي بشكل مستمر.

كما اتهمت فاطمة الصفي بالمبالغة في استخدام برنامج فوتوشوب لتنحيف جسمها، وهو ما أغضب الفنانة الشهيرة في وقت سابق وأخرجها عن صمتها لترد على متهميها قائلة إنها خضعت لعملية شفط دهون الجسم.

فيديو فاطمة الصفي الجديد:

ولفتت إلى أنها غيرت نظامها الغذائي أكثر من مرة وكانت تتعرض لزيادة في الوزن ثم فقدان له ولجأت لبعض الحيل منها إبر التخسيس إلى أن قررت الخضوع لعملية التكميم اتبعت بعدها نظام غذائياً صحياً مكنها من الحفاظ على وزنها الحالي، إلا أنها نصحت متابعيها بعدم الانسياق وراء النصائح بشكل عشوائي وأنه من الضروري أن تكون كل وصفات التخسيس تحت إشراف طبي منعاً لحدوث أي أضرار.

وكشفت عن أن وزنها الحالي 50 كيلو غرام، وأنها أنهت فترة الخضوع لإبر التخسيس وتحافظ على أوقات النوم والرياضة والطعام، وعن الانتقادات التي توجه لها قالت فاطمة الصفي لمتابعيها: "ألا تتذكرون أنني أعلنت قبل تصويري لمسلسل أم هارون أنني سأذهب إلى طبيب تجميل هناك؟ وبالفعل حدث ذلك وكنت وقتها أعاني من نقص دم بشكل مبالغ فيه".

التنمر على فاطمة الصفي

 هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها فاطمة الصفي للتنمر على يد متابعيها وإنما بعد نشر مقطع فيديو سابق نالت فاطمة الصفي  قسطاً كبيراً من الانتقادات وكلمات التنمر، فمن الطبيعي أن تتغير ملامح الشخص بعد خضوعه لفقدان ملحوظ في الوزن وعلى الرغم من أنها لم تفقد جمالها إلا أن البعض كان له رأي آخر.

فاطمة الصفي لم تتجاهل كل هذه الانتقادات وإنما كان لديها الشجاعة الكافية للرد على المتنمرين عليها حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه قائلة: "أعلم جيداً أن ملامحي كانت أجمل بكثير في البداية ولكنني كبرت وضعفت" كما لفتت إلى سبب قص شعرها قائلة: "أتمنى من الله أن لا يبلي أحد بمثل ما ابتليت به أنا قمت بقص شعري لأسباب صحية، ولكن إذا كنت لا تعانين من أي أزمة صحية فلا تقصي شعرك".

ومن بين كلمات التنمر التي تعرضت لها فاطمة الصفي بعد الفيديو الأخير: "هيكل عظم الصفي"، "سبحان الله دايما أحسها مو طبيعية طريقة كلامها وتصرفاتها"، "لاحظت حاجة المشهورات خربوا أشكالهم في عمليات التجميل سبحان الله كانت أشكالهم حلو قبل"، "إذا كان مرض الله يشفيها أما إذا كان رجيم فصارت بشعة"، "أنا خوفت".

ودافع متابعون عن فاطمة الصفي في تعليقات أخرى من بينها: "يا ساتر من بعض التعليقات ماني فانز لها لكن حرام تخيلوا تقرأ كلامكم.أو عندها مرض مسبب لها النحافة. لاتشمتوا بأحد وأنتم ما تعرفون الحقيقة الكاملة"، "أحسها تعبانة مستحيل هذا نحف طبيعي، الله يشفيها ويعافيها ان كان فيها شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار