فيديو ابنة سيرين عبدالنور تطلب شيئاً غير متوقع بسبب كاظم الساهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
فيديو ابنة سيرين عبدالنور تطلب شيئاً غير متوقع بسبب كاظم الساهر

كشفت سيرين عبدالنور لمحبيها عن الطلب الغريب لابنتها تاليا، والذي كان محوره النجم الكبير كاظم الساهر، حيث رصدت سيرين  الموقف كاملاً من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام".

شاهدي أيضاً: صور تكشف معاناة سيرين عبدالنور بأخر مراحل الحمل ورسالتها لنانسي عجرم

ونشرت عبدالنور الفيديو مرفقاً بتعليق قالت فيه: "الفيديو تاليّا اكتشفت انو كاظم عندو حفلة !! اخدت التليفون واتصلت باختي سابين ... اسمعو الاتصال "، حيث يتضح من خلاله صوت تاليا ابنة سيرين عبدالنور وهي تتحدث مع خالتها سابين عبر الهاتف حول رغبتها في حضور حفل الفنان كاظم الساهر بعد أن اكتشفت أنه سيقيم حفلاً جديداً في لبنان، رغم أنها كانت منشغلة بالتوجه لطبيب برفقة والدتها.

تاليا ابنة سيرين عبدالنور

وحاولت تاليا التوسل من خالتها لمرافقتها للحفل خاصة وأن والدها تمر بآخر أسابيع الحمل ولن تتحمل مجهود اصطحابها للحفل، حيث انتشرت التعليقات الكثيفة للجمهور التي تمتدح ذوق الطفلة تاليا واحساسها المرهف ورقتها الشديدة.. طالعوا الفيديو التالي.

الجدير بالذكر أن سيرين عبدالنور قد كشفت لمحبيها أنها قد بدأت شهرها الثامن من الحمل ولم يتبق إلا أسابيع قليلة قبل أن تضع مولودها الذي اختارت له اسم "كريستيانو"، حيث تقضي هذه الفترة في حالة من الراحة والاستجمام بعيداً عن ضغوط العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار