فيديو: دنيا بطمة تشارك مشاهد ولادتها وانتقادات لفعل زوجها العنيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
فيديو: دنيا بطمة تشارك مشاهد ولادتها وانتقادات لفعل زوجها العنيف

عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة لتثير الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو صنفه موقع إنستجرام بكونه محتوى عنيف. 

زوج دنيا بطمة يقص الحبل السري لطفلته

تفاجأ الجمهور بمقطع فيديو أثناء ولادة دنيا لطفلتها الثانية داخل غرفة العمليات وقيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك بقص الحبل السري ابنتها عند ولادتها. 

وعلقت بطمة على الفيديو، قائلة: "والحب ديالي قص الحبل السري، وإنت ألبك آسي أروي أوي". 

انتقد الجمهور بشدة الفيديو وجاءت بعد التعليقات تستنكر التصوير داخل غرفة الولادة. 

وجاء هذا الفيديو بعد قيام بطمة بتطبيق البيرسينغ على وجهها، وحرصت على نقل تفاصيل الخطوة التي قررت القيام بها، فظهرت وهي تخضع لعملية ثقب شفتها السفلية وإدخال الإكسسوار الذهبي الشبيه بالمسمار فيها، وثقب آخر في أذنها لحلق ناعم ومميّز، معلنةً خلال خضوعها لهذا التغيير الجديد أنها لا تشعر بأي ألم وأن المسألة سهلة. 

وبعد انتهاء المختصة من عملها، استعرضت دنيا الحلق الجديد في شفتها وأذنها، وبدت في غاية السعادة للخطوة التجديدية التي تقوم بها، وتساءل جمهورها ما إذا كانت هذه الخطوة ستترافق مع كليب جديد أو عمل فني مميز. 

دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة

واستقبلت بطمة طفلتها الثانية في أكتوبر الماضي ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستوري في انستغرام ظهرت فيه من داخل المستشفى. 

وعلقت بطمة على الفيديو قائلة: "الحمد لله على سلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها الله يحميها اسمها ليلي روز على اسم الغالية أمي". وأضافت: "الحمد لله على سلامتك مامي كل العائلة فرحانة فيك". 

وكشفت الفنانة المغربية في الوقت نفسه تحضيرها لإطلاق كليب أغنيتها الجديدة الجمال السعودي.  
يذكر أن دينا كانت قد تصدرت الحديث من أشهر قليلة بعد صدور الحكم بحقها على آثر قضية تورطها في حساب إلكتروني يدعى حمزة مون بيبي والذي كان يبتز المشاهير. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار