انتقادات لدنيا بطمة بسبب استعراض حملها في الشهور الأخيرة بملابس ضيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
انتقادات لدنيا بطمة بسبب استعراض حملها في الشهور الأخيرة بملابس ضيقة
مقالات ذات صلة
فيديو غرفة استقبال وهدايا فاخرة لابنة دنيا بطمة: وهذا سر تسميتها
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى
صور أول ظهور لدنيا بطمة بعد الولادة بساعات: وتفاصيل استقبال المولودة

انتقادات لاحقت الفنانة دنيا بطمة بسبب أحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام، التي أطلت فيها وهي تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بملابس ضيقة تبرز زيادة وزنها.

صور دنيا بطمة في شهور حملها الأخيرة

شاركت دنيا بطمة متابعيها على انستقرام بصورها وهي تستعرض حملها في الشهور الأخيرة، وأطلت الفنانة المغربية بلقطات متفرقة من أمام سيارتها وأخرى وهي داخلها ترتدي بنطلون ضيق Legging أسود مع تيشيرت من ذات اللون وتضع "بندانا" على رأسها متعددة الألوان.

أحدث صور دنيا بطمة

دنيا بطمة في شهور حملها الأخيرة
ورغم أن دنيا بطمة حذفت خاصية التعليقات حتى لا يكتب لها أي كلام سلبي، إلا أن هذا لم يمنع من تداول صورها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، وتعرضها للانتقادات بسبب ظهورها بملابس ضيقة تبرز زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

دنيا بطمة تستعرض حملها بملابس ضيقة

انتقادات تلاحق دنيا بطمة بسبب ملابسها الضيقة
وعاتب الكثيرون دنيا بطمة على ارتدائها ملابس ضيقة رغم زيادة الوزن بفعل الحمل، مشيرين إلى أن النتيجة النهائية للصور غير مرضية.


حمل دنيا بطمة

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها دنيا بطمة للانتقادات بسبب ظهورها بإطلالات لافتة في فترة حملها، فقد سبق وأن خطفت الأنظار بظهورها بفستان أسود قصير بأكمام شيفون مع حمل حقيبة صيفية مزينة بالورود الخضراء وصندل مفتوح مسطح.

ومرة أخرى أطلت دنيا بطمة بعدة صور وهي ترتدي تيشيرت طويل مع شورت رياضي ضيق، كما لفتت الانتباه بصورها وهي ترتدي جمبسوت من النقشة العسكرية.

إطلالات لدنيا بطمة في الحمل أثارت جدلاً
وكانت دنيا بطمة حمست متابعيها بنوع مولودها المنتظر، من خلال خضوعها لجلسة تصوير وهي تحمل بالونات من اللوني الوردي في إشارة إلى أن نوع المولود فتاة، وأخرى من اللون الأزرق تعبيراً بأن المولود صبي، وسألت متابعيها ما هو تخمينهم عن نوع طفلها هل فتاة أم صبي أم توأم؟!

دنيا بطمة تحير متابعيها بنوع جنينها
انهالت التعليقات على دنيا بطمة فأخذ البعض يخمن أن مولودها المنتظر صبي، نظراً لأنها في إحدى الصور أطلت وهي تنظر نحو البالونات الزرقاء، في حين أشار أخرون إلى أنها حامل في توأم، لم يخل الأمر من تخمين فريق آخر بأنها حامل في فتاة.


ولم تفصح دنيا بطمة حتى الآن عن جنس مولودها القادم، تاركة التخمينات تنطلق حوله.