دنيا بطمة تتحدث عن خيانة زوجها محمد الترك وتكشف المزيد عن حبيبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تتحدث عن خيانة زوجها محمد الترك وتكشف المزيد عن حبيبته

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل بعد أن عادت للحديث عن الفتاة التي اتهمت زوجها المنتج البحريني محمد الترك بخيانتها معها وكشفت عن تفاصيل جديدة حول الأمر.

دنيا بطمة تكشف تفاصيل خيانة زوجها

ونشرت دنيا بطمة ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أوضحت فيه أن كافة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتلك الفتاة غير حقيقية.

وتابعت قائلة: ""تداول لمجموعة من الصور على السوشيال ميديا لبنات اسمهم وصال، بدي وضح إنه كل هالصفحات مش هم وصال اللي نحكي عنها، ما تفتشوا عنها اللي حكيت عنها بعيدة كل البعد عن جمال البنات اللي انتشرت صورهن".

وطالبت دنيا بطمة السلطات المغربية بإرجاع حقها خاصة أن واقعة الخيانة التي تتحدث عنها موثقة بالصوت والصورة، مشيرة إلى أنه لن تتحدث ثانياً عن الأمر بعد الحصول على حقها.

وأضافت قائلة: "أحبابي بخصوص موضوع وصال وبيتي الذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امرأة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار، أريد حقي لا أكثر ولا أقل وأعدكم أن أمدّكم بكل جديد في ما يخص قضيتي هذه".

النيابة تستمع لـ محمد الترك في اتهامه بالخيانة

ووفق للبلاغ الذي قدمته دنيا بطمة، فإنها اتهمت محمد الترك بأنها عثرت عليه متلبساً بالخيانة مع فتيات بشقة بمقاطعة جليز، وداهمت الأجهزة الأمنية الشقة دون العثور على أي دليل يثبت خيانته.

واستمعت الشرطة القضائية إلى أقوال دنيا بطمة وأفراد عائلتها في القضية، كما استمعت إلى محمد الترك وفتاة تبلغ من العمر 20 سنة، يشتبه في أنها على علاقة به.

وبحسب صحيفة هسبريس المغربية قدمت دنيا بطمة شكوى ضد زوجها بالخيانة مما دفع الشرطة لمداهمة الشقة لكنها لم تعثر على دليل لإثبات الأمر.

ورفضت دنيا بطمة التعليق لوسائل الإعلام المغربية خلال تواجدها في مراكش حول تفاصيل الاتهام الذي وجهته لزوجها.

ومن جهته، كشف محامي دنيا بطمة عن عزمها عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لتوضيح مجريات القضية والحديث عن كافة التفاصيل بشكل أوسع.

يأتي ذلك بعد أن كشفت دنيا بطمة عن خيانة زوجها محمد الترك لها من خلال عدد من التدوينات الغامضة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار