هيا الشعيبي تُشارك إطلالتها قبل ولادتها ابنتها الخامسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
هيا الشعيبي تُشارك إطلالتها قبل ولادتها ابنتها الخامسة

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر، رصدت خلاله لحظاتها الأخيرة في الحمل قبل ولادتها.

هيا الشعيبي تُشارك إطلالتها قبل ولادتها

خلال الفيديو الذي شاركته الشعيبي أطلّت بفستان أبيض، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "اهني بدأ العد التنازلي يعني يومين بقالي علي الولادة".

هيا الشعيبي

سابقاً، أثارت هيا الشعيبي حالة من الجدل بسبب طريقة ردها على المتابعين الذين طلبوا منها معرفة معنى اسم ابنتها "بنين" والتي رزقت بها قبل أسابيع، مشيرة إلى أنها لن تكشف عن صورتها لأنها بيضاء اللون.

قالت هيا الشعيبي ساخرة: "اسم بنتي هيا الشعيبي يشعل السوشيال ميديا، مهمين أنا وبناتي لو ما أحنا مهمين ما نشغل السوشيال ميديا، كيفي، حتى اسم عيالي بتدشون، حتى في اسم الناس تتدخلون". ورداً على الأسئلة التي وجهت لها حول معنى اسم ابنتها، قالت: "ما معنى اسم بنين، ما راح أقول حطي في جوجل وشوفي، وما حد له شغل أحنا ما لنا شو هو اسم عالكم".

كانت هيا الشعيبي قد وضعت ابنتها الخامسة، والتي أطلقت عليها اسم "بنين" قبل نحو أسبوعين. حينها، كتبت هيا الشعيبي: "الحمد لله على البشائر التي تغيث القلب، الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي ونبضاً آخر لقلبي، بنين هاني الطباخ، حضنتك باسم الذي وضعك بقلبي قبل أن تراك عيني اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار