كريستين ستيورات تهين الأميرة ديانا وولديها وتثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
كريستين ستيورات تهين الأميرة ديانا وولديها وتثير غضب الجمهور

أثارت النجمة كرستين ستيوارت Kristen Stewart حالة غضب واسعة بين الجمهور بعد تصريحات صادمة اتهمت فيها بالإساءة للأميرة ديانا وولديها.

 وقالت كرستين ستيوارت في مقابلة مع برنامج "إنترتينمنت تونايت Entertainment Tonight"، حول تجسيد شخصية الملكة الراحلة، إن الجزء من شخصيتها الذي كان عليها أن تعمل بجد لإتقانه على الشاشة الفضية هو علاقة الأميرة ديانا الوثيقة بأبنائها وتجربتها في الأمومة.

وفي تصريحاتها التي أغضبت بها الجمهور شبهت كرستين ستيوارت الأميرة ديانا وولديها بحيوان بثلاث رؤوس قائلة:  "كل شيء يتعلق بمشاهدة ديانا داخل تلك المساحة عندما يكون أطفالها قريبين منها، كأنهم حيوان بثلاث رؤوس، وحش لا يمكن إيقافه".

وأشارت ستيوارت إلى أن الأميرة ديانا تتصرف بطبيعتها الحقيقية دون قيد أو شرط عندما كانت مع ولديها وليام وهاري.

كرستين ستيوارت تتحدث عن أمومة الأميرةديانا

وفي مقابلتها قالت كستين ستيوارت إنه على الرغم من عدم وجود خبرة شخصية في الأمومة، إلا أنها مرتبطة بـ"ديانا" على مستويات أخرى، وأضافت: "أنا لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين أنني أعرف شعور الأم.. لكن لدي كل المشاعر الطبيعية، أنا إنسانة".

 وعقب تصريحات كرستين ستيوارت أثيرت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وتعرضت النجمة العالمية لهجوم حاد بعد تشبيهها للأميرة الراحلة معشوقة الجماهير وأولادها بحيوان بثلاث رؤوس. وبينما اعتبر البعض أن ستيوارت تعمدت الإهانة للأميرة ديانا بعد أن غاصت في تفاصيل حياتها الشخصية،  رأى آخرون أنها حاولت الحديث عن مدى قرب علاقة الأميرة بأولادها إلا أنها لم توفق في التشبيه.

فيلم سبنسر

يستند فيلم "سبنسر SPENCER" إلى أحداث حقيقية، وتدور في ديسمبر 1991، وتحديدا في عطلة الكريسماس، التي تتخذ الأميرة البريطانية فيها قراراً بإنهاء حياتها الزوجية مع ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

وفي يوم 26 أغسطس الماضي، طرحت الشركة المنتجة للفيلم إعلانه الترويجي، وتظهر كريستين ستيوارت Kristen Stewart في إحدى اللقطات وهي تجسد حياة الأميرة ديانا في مشهد تنهار فيه البكاء، في إشارة إلى معاناتها داخل أروقة القصر الملكي البريطاني.

كرستين ستيورات تجسد حياة الأميرة ديانا

وتأتي تصريحات كرستين ستيوارت في لقاء لها عقب عرض فيلم سبنسر الذي تجسد فيه قصة حياة الأميرة الراحلة.

الفيلم يحكي قصة ​الأميرة ديانا​، من بطولة الممثلة الأميركية ​كريستين ستيوارت​، والتي ظهرت في إحدى اللقطات منهارة.

الفيلم بعنوان "سبنسر"، وهو إسم عائلة الأميرة ديانا، وتدور أحداثه في العام 1991، وتحديدا في عطلة الكريسماس، التي تتخذ الأميرة البريطانية فيها قرارا بإنهاء حياتها الزوجية مع ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

وظهرت كريستين ستيوارت في إحدى لقطات الإعلان الترويجي وهي تنهار من البكاء بشخصية الأميرة ديانا، في إشارة إلى معاناتها داخل أروقة القصر الملكي البريطاني.

كما لم تقل في مقطع الفيديو سوى بثلاث كلمات، رداً على جملة: "إنهم يعرفون كل شيء"، فعلقت: "إنهم لا يعرفون"، ما زاد من حشرية الجمهور لمعرفة تفاصيل أكثر.

أثار إعلان فيلم Spencer "سبنسر"، للنجمة كرستين ستيوارت ردود فعل إيجابية فور طرح الإعلان التشويقي وصور حصرية للفيلم.

ويتناول الفيلم السيرة الذاتية للأميرة ديانا، حيث تدور أحداثه عام 1991، عندما قررت ديانا الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا.

وفي أحد المقاطع، تظهر كرستين ستيوارت (الأميرة ديانا) ترفع يدها اليسرى إلى رأسها، ونلمح خاتم الخطبة الأيقوني في إصبعها.

يعبر هذا المشهد عن التركيز في تناول التفاصيل، فرغم انفصال ديانا عن تشارلز، إلا أنها ظلت ترتدي خاتم الخطوبة حتى تم الانفصال رسميًا بعد 4 أعوام.

كانت ديانا مبدعة في مجوهراتها في مايو 1986، كانت ترتدي عصابة رأس مصنوعة من الجواهر مزينة بمجموعة من الياقوت السعودي وبحسب ما ورد جاءت الأحجار الكريمة من ساعة يد، ارتدت الأميرة نفس القطعة مرة أخرى حول رقبتها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار