مريم حسين تبكي بحرقة بعد ارتكابها غلطة في حق ابنتها والجمهور مصدوم

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2017
مريم حسين

دخلت الفنانة مريم حسين في نوبة بكاء على السناب شات، بعد أن ارتكبت خطأ غير مقصود في حق ابنتها، وهو أنها نشرت صورتها دون قصد على التطبيق.

شاهدي أيضاً: مريم حسين تفاجئ جمهورها بخسارتها الكثير من الوزن! شاهدوا كم تغيرت    

ونشرت مريم حسين فيديو على السناب شات تترجى فيه كل متابعيها، بعدم نشر أي صورة لابنتها، حيث أنها وقعت في خطأ فادح وهو أنها صورت مقطع فيديو لطفلتها وأرادت أن ترسله لصديقتها، إلا أنها نشرته للجميع فأصبح في متناول الكل.

وتوسلت مريم حسين كل محبيها ألا يلتقطون صورة لابنتها من الفيديو المنشور، لأنها لم تكن تقصد أن تظهر ابنتها للجميع، فهي ترغب في أن يظل وجهها مخفياً.

مريم حسين
وفي فيديو آخر، ظهرت مريم حسين وهي تبكي بحرقة، مؤكدة للجمهور أن ما تشعر به إحساس أول مرة تمر به، فهي ارتكبت غلطة في حق ابنتها.

وتداول الجمهور مقطع فيديو بكاء مريم حسين بعد نشرها فيديو لابنتها بالخطأ، معبرين عن استغرابهم من كمية الدموع التي زرفتها والموقف لا يستدعي كل هذا الحزن.

وفي ذات السياق، أكد بعض متابعيها أن وجه ابنتها لم يكن ظاهراً من الأساس في الفيديو للنحو الذي تصوره، فلماذا هي حزينة بهذا القدر؟

وأشار محبو مريم حسين بأنها حذفت الفيديو فور علمها بأنه نُشر للجميع، إلا أنها تخشي من أن يكون أحد الأشخاص قد حصل عليه وأخذ صورة لابنتها.

يذكر أن ابنة مريم حسين "أميرة" هي طفلتها الوحيدة والتي أنجبتها من عارض الأزياء فيصل الفيصل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار