فيديو: فنانون فلسطينيون يطالبون الـ MBC باعتذار.. والأخيرة توضح!!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو: فنانون فلسطينيون يطالبون الـ MBC باعتذار.. والأخيرة توضح!!
بعد الانتقادات الكبيرة والسخط الكبير الذي طاول مجموعة MBC وذلك بسبب ظهور اسم اسرائيل على خريطة العالم العربي في الحلقة الثانية من الموسم الثالث من برنامج arab idol.
 
قام مجموعة من الفنانين الفلسطينين بنشر فيديو لهم يطالبون فيه الـ mbc بالاعتذار عن ما حدث وتصحيح الخطأ الفادح وتفسير هذا التصرف. 
 
وتفادياً لأي لغط أو خروج الأمور عن إطارها الصحيح قامت مجموعة MBC باسم المتحدث الإعلامي الرسمي باسمها السيد مازن حايك، بتوضيح المسألة نافياً كل الاتهامات عن تطبيع مع الكيان الصهيوني، مشيراً أن الخطأ تقني وغير مقصود، إذ أن البرنامج يحصل على هذه الخرائط من مصادر مختلفة، وقد أدَّى خطأ تقني إلى استخدام نسخة غير مصحَّحة من الخريطة لمرة واحدة فقط، لافتاً إلى أنه تمَّ تدارك الخطأ وتصحيحه عبر عملية المونتاج في إعادة الحلقة نفسها.
 
وقالت إدارة لبرنامج: "لتأكد من عدم تكرار الخطأ مرة أخرى نبهت قناة "المستقبل" التي تعرض البرنامج نفسه أرضياً في لبنان، حول المسألة نفسها، والتي عُرضت الإعادة التي برزت فيها بوضوح الخارطة المصححة".
 
وأضافت: "الخطأ غير مقصود على الإطلاق، والبرهان على ذلك هو السرعة القصوى التي تمّ عبرها تداركه وتصحيحه، وبالتالي استبدال الخريطة الأصلية بتلك المصحّحة، حتى قبل أن تُثار المسألة من قبل أي جهة".
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار