ياسين بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بُترت قدمه والأخير يبكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
ياسين بونو يحقق حلم طفل فلسطيني بُترت قدمه والأخير يبكي

قرر ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، التكفل بالطفل الفلسطيني عاصف أبو مهادي، الذي تسببت الحرب في بتر قدمه بعد القصف المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر 2023 قبل أن تبدأ الهدنة في 24 نوفمبر الجاري.

ياسين بونو يحقق حلم طفل فلسطيني

القصة بدأت بعد انتشار فيديو لطفل فلسطيني جريح من غزة عبر فيه عن أمنيته الحديث مع حارس المنتخب المغربي، ولم تمض ساعات إلا وقرر ياسين بونو الاستجابة إلى طلبه.

ياسين بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني

وفي الفيديو طلب الطفل الذي يدعى عاطف أبو المهادي لقاء ياسين بونو، موضحاً أن ذلك حمله وأنه يتشوق للقائه حتى إنه سيركض نحوه ولو كان بقدم واحدة بعد بتر إحدى قدميه جراء القصف، موضحاً أنه شجع منتخب المغرب والحارس ياسين بونو خلال كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر.

وبعد ساعات نشر الصحفي هاني أبو رزق من فلسطين فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام لعاصف وهو يجلس على كرسي متحرك ويجري مكالمة هاتفية مع الحارس المغربي ليخبره أنه يمثل قدوته ويتمنى لقاءه، ليرد الأخير مؤكداً أنهم سيلتقون قريباً.

وبمجرد الانتهاء من المكالمة التي جمعت بين ياسين بونو والطفل عاصف، بكى الأخير بسبب شدة سعادته قائلاً:"حققت أحد أحلامي".

ياسين بونو يتكفل بطفل فلسطيني

وكشف عبد الرحيم الوزاني، المستشار السابق لوزير الرياضة في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قرار اللاعب الدولي ياسين بونو بالتكفل بعلاجه مشيراً إلى أنه يعمل حالياً على ضمان استفادة الطفل الفلسطيني من أقدام صناعية.

وأكد أن ياسين بونو قرر التكفل بكافة المصاريف التي تهم الحالة الصحية للطفل الفلسطيني عاصف وكفالته حتى بلوغه سن الرشد، ودون: "بونو يرغب في تبنّي الطفل إذا وافق من تبقى من أهله في غزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار