4 فنانين وإعلاميين مصابين بفيروس كورونا ويطالبون الجمهور بالدعاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
4 فنانين وإعلاميين مصابين بفيروس كورونا ويطالبون الجمهور بالدعاء

يعيش 4 فنانين وإعلاميين في العزل المنزلي هذا الأسبوع، وذلك بعد إعلان إصابتهم بفيروس كورونا في الموجة السادسة التي بدأت تنتشر في العالم العربي، حيث أعلنوا عبر صفحاتهم الشخصية، مطالبين الجمهور بالدعاء لهم وتجاوز هذا الفيروس، مع قيام البعض منهم بنشر صور من العزل المنزلي والحصول علي العلاج الخاص بالفيروس.

إصابة أسامة منير بكورونا

وأعلن الإعلامي المصري أسامة منير، عن اعتذاره عن تقديم حلقته برنامجه الرومانسي "أنا والنجوم وهواك"، والذي يذاع عبر أثير إذاعة نجوم إف إم، وذلك عقب اكتشاف إصابته بفيروس كورونا للمرة الرابعة، على التوالي، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه على فيس بوك: «أعتذر جدا عن حلقة النهاردة لظروف مرضية… كورونا دعواتكم".

وتلقي أسامة منير، بعد الإعلان عن الإصابة بفيروس كورونا، الكثير من الدعم من قبل جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاولوا الاطمئنان علي صحته وما إذا كانت الإصابة الرابعة بالفيروس شديدة أم لا، مؤكدًا أنه في العزل المنزلي ويتلقى علاج كورونا.

يذكر أن أسامة منير أصيب 3 مرات سابقة بفيروس كورونا خلال، موجات الفيروس التي اجتاحت العالم العربي.

إصابة إنجي علي بفيروس كورونا

كما أعلنت الإعلامية إنجي على، عن إصابتها بفيروس كورونا أيضاً وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام"، حيث نشرت صورة لإيجابية فيروس كورونا، وكتبت عليها معلقة: أنا إيجابي كورونا، أول مرة تجيلي، مش متأكدة أخدته من مين، لكن لو حد اختلط بيا على مدار اليومين الماضيين من فضلكم اعملوا اختبار كورونا".

وأضافت إنجي علي "أشعر وكأنني دهستني حافلة، لا أستطيع التحرك دون ألم، ولا أستطيع رفع رأسي لأعلى وهناك ألم في الصدر، سوف يمر إن شاء الله، خلوا بالكم".

وطالبت إنجي علي المتابعين والجمهور بالدعاء لها للمرور من هذه الأزمة سريعاً، خاصة مع زيادة أعراض التعب والألم في الجسم بشكل كبير، حيث تخضع للعزل المنزلي في الوقت الحالي.

خالد الصاوي في العزل المنزلي

وما زال الفنان خالد الصاوي، يعاني من أعراض إصابته بفيروس كورونا،  حيث خرج منذ أيام وأعطي للجمهور نصائح في كيفية التعامل مع الإصابة بفيروس كورونا وضرورة التغلب عليه وأهم شيء الاهتمام بالحالة النفسية، مؤكدًا أنه في تحدي كبير مع هذا الفيروس.

كان الفنان خالد الصاوي أعلن الأحد الماضي، عن خضوعه للعزل المنزلي، وذلك ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، رغم أنّها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها بفيروس كورونا، ولكنه أكد عبر فيديو نشره عبر حسابه على موقع فيس بوك: "مش هتقوملك بعدي قومه يا خسيس.. وهتبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. هندم أهلك يا كورونا".

إصابة طارق عبدالعزيز بفيروس كورونا

وأعلن الفنان طارق عبدالعزيز ، هذا الأسبوع عن خضوعه لعلاج كورونا  والتواجد في العزل المنزلي، حسب ما أعلن في بيان  نشر عنه عن إصابته بفيروس كورونا، وهو الآن يتلقى بروتوكول العلاج داخل منزله، وطالب جمهوره بالدعاء له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار