خطوبة رؤى الصبان ومذيع MBC حديث الجميع وأول تعليق للأخير مفاجأة!

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017
رؤى الصبان وحمود الفايز

انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل خبر يفيد بخطبة المذيعة رؤى الصبان على حمود الفايز مذيع MBC والشاعر السعودي، ليتم تدشين "هاشتاج" بمناسبة هذا الخبر السعيد!

رؤى الصبان وحمود الفايز

وتصدر خبر خطوبة ريى الصبان وحمود الفايز موقع تويتر،لتنهال التعليقات من قبل النشطاء ما بين مؤكد للخبر وأخر ينفيه، مما أثار موجة من التعليقات لا تنتهي خاصة وأن الطرفين حتى الآن لم يعلقا على خبر خطوبتهما.

أول تعليق لحمود الفايز على خبر خطوبته من رؤى الصبان

وعلى الرغم من موجة التعليقات التي اجتاحت مواقع التواصل بفضل خبر خطوبة رؤى الصبان وحمود الفايز، إلا أن الثنائي لم يعلقا على الأمر وقام الأخير بالتغريد على حسابه على تويتر في أول تعليق له بعد خبر خطبته قائلاً: "اليوم يعد ذكري وفاة الأمير نايف وقد دعا الله له بالرحمة والمغفرة".

حمود الفايز يكتب دعاء متجاهلاً خبر خطوبته على رؤى الصبان


وغرد حمود الفايز مجدداً على حسابه على تويتر ليكتب دعاء قائلاً: "اللهم اني اسألك رزقا لي ولمن يقرأ من حيث لانحتسب ، واغفر لنا واعفو عنا يا كريم"، متجاهلاً تماماً التعقيب على خبر خطوبته من رؤى الصبان، مما جعل البعض يؤكد إنها مجرد شائعة وهما لا يرغبا في تضخيم الأمور، ليلتزما التجاهل.

ورؤى الصبان مذيعة وفنانة إماراتية لها العديد من الأعمال الفنية، بعد أن استطاعت أن تثبت نفسها في الإعلام الخليجي، وهي من مواليد 26 يونيو 1988 وولدت في مدينة العين بالإمارات.

أما حمود الفايز فهو شاعر وإعلامي سعودي، له عدة مشاركات في المجلات الشعرية منذ العام 2001، ويحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام، ليلحق بمؤسسة MBC.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار