فيديو قديم لعبد الله الرويشد وأحلام يثير الجدل فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
فيديو قديم لعبد الله الرويشد وأحلام يثير الجدل فما القصة؟

أثار مقطع فيديو متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة الإماراتية أحلام والفنان الكويتي عبد الله الرويشد، جدلا كبيرا عبر المنصات المختلفة.

قبلة عبد الله الرويشد لأحلام تثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة أحلام والفنان عبد الله الرويشد الذي وقف في استقبالها قبل إحدى حفلاتهما معاً.

وظهر الرويشد وهو يرحب بأحلام طابعا قبلة على رقبتها، الأمر الذي وضعهما في مرمى الانتقادات بسبب وصف البعض للفيديو بأنه جريء ولا يصح.

وقال عبد الله الرويشد مرحبا بأحلام ومتغزلا في أناقتها: "شو هالنور أختي.. أبدعتي.. طالع لبسك في التلفزيون شي غريب عجيب..مو مجاملة هاد صدق"، لترد عليه أحلام ممتنة لإطرائه عليها.

أحلام وعبد الله الرويشد في مرمى الانتقادات بسبب فيديو

تسبب هذا الفيديو في انتقادات كثيرة لكلا الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف بعض رواد هذه المواقع الفيديو بأنه جريء وغير لائق ولا يناسب العادات والتقاليد الشرقية.

وتداول العديد من المدونين هذا الفيديو تحت مسمى أن عبد الله الرويشد قد قبل أحلام في مكان حساس لا يليق به أن يقبلها فيه، لافتين إلى أن رد فعل أحلام أيضا كان فيه قبول.

وقال البعض: "هذا الأمر لا يصح لا عاداتنا ولا تقاليدنا بتسمح بهذه الأمور"، "أخذتوا من الغرب كل شيء شين ولم تأخذوا منهم فكرهم في التقدم والتطور"، "عيب والله لا يصح هذا الأمر وأين زوجها وكيف تفاعل مع الأمر".

مدونين آخرين أقروا بأن حسن استقبال عبد الله الرويشد لأحلام كان امرا ذوقيا منه، مشيرين إلى أنه يكبرها بأعوام عديدة وهو بمثابة والدها وكان يرحب بها فقط.

ما قصة فيديو قبلة عبد الله الرويشد وأحلام؟

الغريب في الأمر أن هذا الفيديو ليس حديثاً، فهو لم يلتقط بالأمس ولا حتى الأسبوع الماضي، ولكن الفيديو تم تصويره من وصول أحلام لحفلها المشترك مع عبد الله الرويشد في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية قبل حوالي شهرين أو أكثر، ولم تكن هناك مناسبة معينة لاسترجاعه حاليا، إلا أن البعض قرر أن يتداوله من جديد الآن.

وكانت حفلة مشتركة قد جمعت بين عبد الله الرويشد وأحلام في ليالي جلسات العاذرية بموسم الرياض، تغنوا خلالها بأغاني مشتركة، وظهر عبد الله الرويشد لحظة وصول أحلام متحمسا وهو يرحب بها ويثني على ملابسها وإطلالتها.

وتغنت أحلام في جلسة ليالي العاذرية مع عبد الله الرويشد مشكلين دويتو بأغنيتي رحلتي ولما قلبي، وعزف الرويشد بالعود مع أحلام.

إطلالة أحلام في حفلها مع عبد الله الرويشد

خطفت الفنانة أحلام الأنظار في حفلها مع عبد الله الرويشد بموسم الرياض، حيث ظهرت بقفطان مغربي أزرق اللون بقماش مخملي مطرز تطريزا رائعاً.

كما نسقت أحلام المكياج الملكي ليناسب إطلالتها الراقية في هذا الحفل، بألوان داكنة من درجات الموف والأسود حيث كان اختيارا موفقا.

وتركت أحلام شعرها الأسود الفاحم منسدلا خلف ظهرها في انسيابية، معتمدة فيه تمويجا بسيطا أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة والأناقة.

فيديو قديم لعبد الله الرويشد وأحلام يثير الجدل فما القصة؟

وبدأت أحلام الحفل موجهة كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ وقالت: "أولاً أحب أشكركم على حضوركم… وأشكر هيئة الترفيه على هذا المجهود الجبار وعلى هذا المكان الرائع، أكيد على رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأحب أني أشكر عرّاب الفن عرابنا أبو فواز الأستاذ سالم الهندي مع كل طاقمه".

يذكر أن مبارك الهاجري زوج أحلام الشامسي، قدم لها الدعم خلال حفلتها بموسم الرياض وجلسات العاذرية، حيث التقطا معا الصور التذكارية وظهر معها الهاجري مقدما لها كل الدعم ومروجا لحفلها في موسم الرياض.

فيديو قديم لعبد الله الرويشد وأحلام يثير الجدل فما القصة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار