ظهور ميسي بالشماغ السعودي يثير الجدل: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
ظهور ميسي بالشماغ السعودي يثير الجدل: فما القصة؟

أثار ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، مرتدياً الشماغ السعودي المميز. تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلوا مع هذه اللقطة المميزة، وانهالت التعليقات الإيجابية والإعجابات، فما القصة؟

ميسي بالشماغ السعودي 

ظهر ميسي، في إعلان لإحدى علامات الأشمغة السعودية ضمن حملة إعلانات رمضان 2024، حيث ارتدى ميسي الزي والشماغ السعودي، وهو ما أثار جدلاً واسعاً، خاصة بين أوساط كرة القدم العالمية، حيث ظهرت العديد من التكهنات بعد عرض الإعلان حول احتمالية انتقاله للعب في دوري روشن السعودي في المستقبل.

وعلى الجانب الآخر، فقد تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب ظهور ميسي بالشماغ، واعتقادهم بأن الإعلان نقطة انطلاقة لميسي في أحد الأندية السعودية، فيما رجح البعض الآخر احتمالية انضمام ميسي للدوري السعودي، خاصة بعد أن شغل منصب سفير السياحة في المملكة العربية السعودية مؤخراً.

ميسي بالشماغ السعودي

تفاعل الجمهور مع ميسي بالشماغ

تفاعل الكثير من محبي ميسي مع الإعلان حيث تحمس العديد من محبيه لانضمامه لنادِ سعودي، وهناك من كتب تعليقات طريفة منها: "الشيخ ميسي"، بسبب ظهوره بالشماغ، وهناك من اعترض على انضمامه لناد سعودي مؤكدين على أن وجوده في النادي الحالي أفضل له.

ومع انتشار الأخبار بطريقة واسعة لم يوضح ميسي حتى الآن موقفه من الانضمام للنادي السعودي، أو حتى شارك صورته بالشماغ عبر حساباته الرسمية، وهو ما يرجح بنسبة كبيرة أنه مجرد إعلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار