زهور سعود تثير الجدل بفيديو يوثق لحظة طلاقها فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
زهور سعود تثير الجدل بفيديو يوثق لحظة طلاقها فما القصة؟

أثارت زهور سعود مشهورة سناب شات السعودية، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو يظهر طلاقها.

طلاق زهور سعود من زوجها

تدعي زهور سعود أنها زوجة الداعية عائض القرني، الذي مكث في السجن ولها منه ابنان أحدهما يدعى سعود.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المختصة بنشر أخبار المشاهير، مقطع فيديو لزهور سعود أثناء وقوع طلاقها.

ولاقى الفيديو الكثير من الانتقادات بسبب خصوصية الموقف، وأشار كثيرون إلى أنه من غير اللائق نشر مثل هذه القضايا الشخصية على الملأ.

تعليق زهور سعود على طلاقها

ونشرت زهور سعود مقطع فيديو لمراسم طلاقها، عبر حسابها على سناب شات وأرفقته بتعليق: "يمه ما صدقتها حتى وسمعت طالق ما أقوى الكلمة".

وتابعت زهور سعود: "أعلن رسميا طلاقي عن أبو سعود الله يوفقه بحياته" متمنية لزوجها السابق الخير في حياته القادمة.

وأكدت زهور سعود في الفيديو الخاص بطلاقها، أنها هي من طلبت الطلاق ونالته، مشيرة إلى أنها لم تر من زوجها سوى كل خير في حياتهما معاً.

ومن ناحيته بعد إتمام مراسم الطلاق، قوبعد أن حمدت زهور الله على الطلاق سألها طليقها: "ما تريدين شيء".

انتقادات لزهور سعود بعد فيديو الطلاق

انقسم الجمهور إلى قسمين بعد نشر فيديو طلاق زهور سعود عبر مختلف الصفحات والمنصات، فالبعض انتقد بشدة هذا التصرف، واعتبروه فضح لخصوصيات البيوت.

وقال البعض: "يعبدون الشهرة والترندات أصبحت هوس"، "حتى الطلاق أصبح سنابي"؟ "جديدة نجتمع ويقول طالق هذا شيخ يحب الشو عمرها ما صارت حتى لما توصلين المحكمة بجلسات بس الطلاق يعتمد بقرار ويروح يطلق لحاله".

بينما سخر البعض من نشر فيديو الطلاق بهذه الطريقة وقالوا: "يعني لو أعادت السناب 3 مرات تكون طالق بالثلاثة"، "طالق ويسألها ما تريدين شيء؟ هذا ما يصير بالعقل"، "الناس في العشر الأواخر مشغولة تطلب ربها وهي تدور على الهرج والمرج".

إشادات بفيديو طلاق زهور سعود

القسم الثاني من المتابعين، أشاد بزهور سعود وبتصرفها وأخلاقها بحسب تعليقها على الفيديو، فراى البعض أنها أصيلة ولم تعب في زوجها.

وقال البعض: "أصيلة يا زهور لا أحد يعلم كم المعاناة التي عانيتيها وزوجك في السجن، الجميع يحاول النيل منك وأنت عالية".

وأوضح بعض المتابعين أن زهور سعود قد لاقت معاناة وتعب أثناء ابتعاد زوجها عنها ووجوده في السجن ولكنها لم تتحدث، مؤكدين أن تصرفها طبيعي ونشر الطلاق للإشهار فقط.

زهور سعود ومعاناتها مع سجن زوجها

كانت زهور سعود قد خرجت في مقطع فيديو، لمتابعيها قبل عدة أشهر لتحكي معاناتها مع سجن زوجها ومكافحتها من بعده حتى تحقق حياة كريمة.

وقالت زهور سعود في الفيديو الشهير إنها تزوجت عن حب وحمدت الله أنه توج بالحلال، مشيرة إلى أن زوجها مكث في السجن عام ونصف، وقد أخبرها البعض أنها لن تقو على انتظاره أكثر من هذه المدة، ولكنها نفت ذلك وقالت إنها ستنتظر زوجها مدى الحياة.

وأوضحت سعود في الفيديو أنها حامل مشيرة إلى أن زوجها كان يخرج لها هي وابنها يوم كل شهر ولكن بعد كورونا، لم يعد يخرج أبدا من السجن، مؤكدة دعمها الكامل له ومطالبة بالإفراج عنه لأنه لم يرتكب أي خطأ حتى يتم احتجازه.

وأكدت زهور سعود أنها لن تمد يدها لأي شخص، وستحرص على الكفاح حتى تحقق حياة كريمة لها ولابنيها لأنها تحب أن تعز نفسها عن كل الناس حتى ولو كانوا من المقربين لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار