عمر كمال يثير الجدل بقبلة جريئة لعبد الباسط حمودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
عمر كمال يثير الجدل بقبلة جريئة لعبد الباسط حمودة

أثار مقطع فيديو نشره المطرب المصري عمر كمال الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبادل قبلة من الفم مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في حفل غنائي بقرية بالساحل الشمالي المصري، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وشارك عمر كمال مقطعا صغيراً أثناء دخوله حفلاً غنائياً يحيه عبد الباسط حمودة، وقال الأخيرة في الميكروفون "عمر ابني أهو"، حتى وصل إليه عمر وما ظهر للمشاهدين أن عمر تبادل القبل مع عبدالباسط من فهمه، الأمر الذي أثار تعجب متابعي الثنائي على حساباتهما.

ونتيجة لذلك، تعرض عمر كمال لانتقادات لاذعة عبر صفحته في موقع "فيسبوك".

عمر كمال يقبل عبدالباسط حمودة 

واجه عمر كمال تعليقات ساخرة ومستنكرة فعله، على سبيل المثال لا الحصر، " هل أعطاه قُبلة في فمه فعلاً ولا أنا نظري ضعيف… هو أنت بتبوسه في بُقه ولا أنا متهيألي".

وانهالت التعليقات الساخرة على مطرب المهرجانات الشعبي، لكن في الوقت ذاته كان عبدالباسط حمودة يبث الحفلة بشكل مباشر على صفحته على "فيسبوك" ونشر المقطع ذاته لكن من زاوية مختلفة، وظهر به وهو يتلقى القبلة المثيرة للجدل لكن لم يظهر بشكل واضح هل كانت القبلة على الخد الأيسر أم على الفم.

جدير بالذكر، أن عمر كمال تعاون مع عبدالباسط حمودة في ثاني دويتو يجمعهما معا، وطرحا أغنية بعنوان "حلوين" من كلمات وألحان عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، وإخراج كامبا، وفي وقتٍ سابق تعاون الثنائي في أغنية "ضيعنا"، والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها الـ32 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

انفصال عمرو كمال عن خطيبته

في سياق مختلف، أعلن المطرب عمر كمال انفصاله عن خطيبته الفنانة شيماء المغربي، الأحد الماضي، قبل إحيائه حفلاً غنائياً في سوريا، ولم يكشف كمال عن سبب الانفصال.

وعبر كمال عن حزنه في لقاء مع تلفزيون عمان، وكشف أن حالته النفسية مضطربة في الوقت الحالي، ولا يعلم إذا ما كانت ستعود علاقتهما مرة أخرى أم لا.

جدير بالذكر، أن عمر كمال خطب الفنانة شيماء المغربي منذ 6 أشهر، وقدم الثنائي أغنية "انتي قلبي"، وأكد كمال أن العمل ما يجمعهما في الوقت الحالي، قائلاً "مفيش بينا أكتر من الشغل، والناس افتكرت أننا مرتبطين لأننا بنغني أغاني حب".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار