تايلر سويفت تثير الجدل وتتصدر التريند في 24 ساعة: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
تايلر سويفت تثير الجدل وتتصدر التريند في 24 ساعة: فما القصة؟

تصدرت نجمة البوب تايلور سويفت محركات البحث عالمياً، وعناوين الصحف والمجلات، وذلك بعد إحيائها لحفل في العاصمة اليابانية طوكيو وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مفاجئ لمشاهدة مباراة لصديقها كيلسي، كما ارتبط اسمها باسم الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وعلاقتهما بنتيجة المباراة.

تايلور سويفت تحضر مباراة لدعم صديقها  

حضرت الفنانة العالمية تايلور سويفت مبارة Super Bowl التي أُقيمت في ملعب أليجيانت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لدعم صديقها تشيفز ترافيس كيلسي لاعب فريق كانساس سيتي تشيفز، والذي فاز بالبطولة ضد فريق سان فرانسيسكو فورتي ناينرز.

جاء حضور تايلر سويفت للمباراة بعد تكهنات كثيرة حول عدم مقدرتها على حضور المباراة التي يلعب فيها صديقها، خاصة وأنها كانت تحيي حفلاً غنائياً في الليلة السابقة في اليابان ضمن جولة Eras Tour، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول توتر علاقتها بكيلسي وهو ما نفته عند ظهورها المفاجئ ووصولها للملعب.

تايلر سويفت

تايلور سويفت وكيلسي 

احتفلت تايلور سويفت بفوز صديقها بطريقة عاطفية للغاية نالت إعجاب الكثير من جمهورهما، فعقب إعلان انتهاء المباراة توجهت للملعب واحتضنته وقبلته وسط تصفيق حار من الجماهير.

وقد حضر المباراة العديد من الوجوه الفنية العالمية والتي كان من أبرزها الفنانة بيونسيه مع زوجها جاي زي وكيم كارداشيان والفنان الكندي جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، والفنانة ليدي غاغا والفنانة أريانا غراندي، وإيلون ماسك.

سويفت وكيلسي

جو بايدن ودونالد ترامب

كشفت تقارير إعلامية أن فوز فريق صديق سويفت في مبارة Super Bowl وهي - أكبر حدث رياضي في أمريكا - أثار العديد من التساؤلات حول التلاعب في النتيجة لصالح كيلسي،  حيث أشارت التقارير إلى وجود علاقة بين تايلور سويفت والإدارة الأمريكية، حيث ترويج سويفت لحملة بايدن قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة في مقابل فوز فريق صديقها بالمباراة.

الأمر الذي جعل الرئيس الأمريكي السابق ترامب يخرج عن صمته حيث أكد أنه من المستحيل أن تُدعم سويفت إدارة بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما زعم ترامب أنه قدم الدعم لسويفت من خلال مشروع وقع عليه عام 2018، حيث كان مسؤولاً عن قانون تحديث الموسيقى لها ولجميع الفنانين والموسيقيين الأمريكان، وهو الأمر الذي لم يفعله بايدن، كما جمع لها الكثير من المال وشارك في بناء ثروتها وجماهيريتها، وفق تصريحاته.

وحتى هذه اللحظة لم تدلي نجمة البوب بأي تصريحات حول ذلك أو دعمها لأي مرشح رئاسي في الانتخابات المقبلة، وأكدت التقارير الصحفية على أن شعبية سويفت ودعمها لأي مرشح مع تزايد نفوذها ستؤدي إلى نجاحه بالفعل، كما أوضحت بعض التقارير استحالة ترشح بايدن للانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك نظراً لأنه تخطى عامه الـ 80.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار