فيديو قديم يكشف غضب عمرو دياب من مفيد فوزي بعد استفزازه بهذا السؤال

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2017
فيديو قديم يكشف غضب عمرو دياب من مفيد فوزي بعد استفزازه بهذا السؤال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحوار نادر كان قد أجراه الإعلامي الكبير مفيد فوزي مع الهضبة عمرو دياب في السنوات الأولى من مشواره الفني.

وخلال الفيديو تظهر ملامح الغضب على وجه عمرو دياب من أسئلة مفيد فوزي، خاصة وأن الأخير حاول أن يستفزه بتكرار السؤال بأكثر من شكل، في بداية الفيديو قال الإعلامي مفيد فوزي لعمرو دياب "هقولك تعليق واحد بس الله يعينكم"، ليرد عمرو دياب قائلاً "الله يعينا على اللي انتوا بتعملوه فينا"، لكنه أكد أنه لا يغضب من الإعلام.

وأثناء حديث عمرو دياب قاطعه مفيد فوزي بسؤاله "انت جيبت عربية بعد كام شهر؟"، قاصداً بعد كام شهر من الشهرة، ليرد عمرو دياب قائلاً "بعد خمس سنين معاناة.. بعد خمس سنين مكنتش لاقي حد يأويني في بيته".

شاهدي أيضاً: دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب بهذه الطريقة وهكذا أحرجت غادة عادل

ليعيد عليه مفيد فوزي السؤال بطريقة أخرى "أول عربية جبتها كان امتى؟"، ليجيب عمرو دياب "من 3 سنين"، وهنا قاطعه مفيد فوزي قائلاً "عبد الحليم حافظ أول عربية في حياته كانت مستعملة بعد 8 سنوات من الغناء".

ليكشف عمرو دياب أن السيارة التي اشتراها ثمنها 55 ألف جنيه مصري، ودفع مقدماً 10 آلاف جنيه وقسط باقي ثمن السيارة على 3 سنوات، وكشف عمرو دياب أن ماركة سيارته في ذلك الوقت هي مرسيدس، بينما ماركة سيارة خطيبته، شيرين رضا وقتها، ميتسوبيشي.

واختتم عمرو دياب حديثه مع مفيد فوزي قائلاً "عايز تعرف حاجة تاني؟.