فيديو كشف حقيقة وصية عزت أبو عوف بحرق كل أفلامه بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
فيديو كشف حقيقة وصية عزت أبو عوف بحرق كل أفلامه بعد وفاته

بعد الإعلان عن الخبر المحزن بوفاة الفنان عزت أبو عوف في الساعات المبكرة من اليوم في أحد المستشفيات، عاد تداول أخبار وصيته بحرق أفلامه تظهر على السطح.

وكان منذ مرض عزت أبو عوف وانتشرت أخبار تشير إلى أنه أوصى بحرق أفلامه بعد وفاته، وذلك من خلال فيديو تم اجتزائه لتصريحاته خلال تكريمه في مهرجان "نجم العرب".

وتدخلت زوجة عزت أبو عوف في الأمر من خلال توضيحها حقيقة وصيته التي أدلى بها لحظة تكريمه، من خلال نشرها فيديو له وهو يوضح للجمهور حقيقة ما يتردد بشأن حرق أفلامه.

وأبدى عزت أبو عوف وقتها حزنه الشديد من جراء الكلام المتناول عنه، بطلبه حرق أفلامه واصفاً الأمر بأنه "نكتة سمجة وبايخة وواطية".

وقال عزت أبو عوف أن ما قصده بكلامه أنه يجب تكريم الفنان في حياته وليس بعد مماته، لأن أفضل شيء في الدنيا هو أن يتكرم الفنان وهو عايش.

وكان خبر وفاة عزت أبو عوف صدم كل محبيه فور الإعلان عنه في ساعات مبكرة من صباح اليوم.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على نعى النجم الكبير عزت أبو عوف فوصفته بأنه نموذجاً للفنان المحترم والخلوق، وكان رمزاً من رموز الفن المصري وسيظل.

وعانى عزت أبو عوف من مشاكل الكبد والقلب، دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، وطلبت عائلته أكثر من مرة الدعاء له لأن وضعه حرج للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار