وصية من فهد الحيان قبل وفاته تبكي جمهوره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
وصية من فهد الحيان قبل وفاته تبكي جمهوره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو مؤثر للفنان السعودي الراحل فهد الحيان، وهو يوصي متابعيه بنصيحة خاصة بعد زيارة قبر والدته، قبل أشهر قليلة من وفاته.

فهد الحيان يتذكر والدته

تذكر فهد الحيان خلال الفيديو، والدته الراحلة لافتا إلى أنه اعتاد مؤخرا أن يزور قبرها بعد صلاة الجمعة، كما استعجب من وفاتها وتركها للحياة، لدرجة أنه كان متوجها لزيارتها في المنزل ذات يوم قبل أن يتذكر أنها توفيت بالفعل.

وقال فهد الحيان: "نصيحة من القلب والله، أنا متعود الحين كل جمعة أروح أزور قبر أمي، أصلي وبروح لها على القبر، اشلون اللي كانت حيّة عندي"؟

أضاف فهد الحيان موجها نصيحته ووصيته للمتابعين: "يا إخوان كل واحد يهتم بأمه وأبوه، صدقاً لأن في يوم من الأيام رح تفقدهم، يبقى يا تروح لها البيت يا تروح لها القبر، الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين".

شاهدوا وصية فهد الحيان لمتابعيه

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو فهد الحيان، الذي اعتبروه وصية ونصيحة قد تشفع له بعد موته، لأنها كانت وصية خير ورضا لله، مؤكدين أنه كان شخص خلوقاً وطيباً، كما أوضح بعضهم أنه بكى بسبب الفيديو.

وقال البعض باكيا: "والله غصة بسبب كلامه ودموعي ما بتوقف الله يرحمه كان طيب ورقيق القلب ويرحم والديه"، "الله يرحمه ويصبر بناته بهذا المصاب الكبير"، "والله أبكاني كلامه وطريقته ودموعه اللي كان يكتمها وراء النظارة أبكتني الله يرحمك يا فهد حيان ويجعل مثواك الجنة".

يذكر أن الفنان فهد الحيان كان قد توفي أمس الاثنين 15 مايو الجاري، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، فارق بعدها الحياة في لحظات قصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار