فيديو مؤثر: مغربية تبحث عن أبنائها بين الركام وتطلب لهم طلبا واحدا

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
فيديو مؤثر: مغربية تبحث عن أبنائها بين الركام وتطلب لهم طلبا واحدا

فاجعة إنسانية مؤلمة اجتاحت المغرب العربي الشقيق، عقب ضرب زلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر لمجموعة من المناطق، موديا بحياة الآلاف، لتتصدر بعض اللقطات الإنسانية المؤثرة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ملامسة القلوب الدامية حزنا على هذه الفاجعة.

سيدة تفقد أبناءها

وتصدر فيديو لسيدة مغربية فقدت فلذات أكبادها تحت الأنقاض، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا تعاطفهم معها.

شاهدي أيضاً| نجوم الفن يعزون ضحايا زلزال المغرب برسائل مؤثرة

السيدة المغربية ظهرت وهي تبحث عن جثث أطفالها بين الركام، مطالبة الجميع بالدعاء لهم بالرحمة، لتيقنها بأنها فقدتهم للأبد، مع عبراتها الساخنة وصوتها المختنق الذي أدمى قلوب المتابعين.

شاهدوا الفيديو المؤثر

شاهدي أيضاً| العالم الهولندي تنبأ بزلزال المغرب قبل وقوعه ويطلق تحذير مرعب

زلزال المغرب

وضرب زلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر المغرب وكان مركزه جنوب غرب مدينة مراكش السياحية على بعد 320 كلم جنوب العاصمة الرباط.

وأكدت أخر الإحصائيات أن ضحايا الزلزال بلغ 2015 قتيلاً، سقط في إقليم الحوز وحده أكثر من نصفهم بنحو 1293 قتيلا، وأشار المعهد الوطني للجيوفيزياء، أن الهزات الارتدادية، التي تعقب الزلزال يمكن أن تتواصل، مضيفاً أنه يُنتظر أن تتواصل الهزات الارتدادية بضعة أيام أو بضعة أسابيع قبل أن تختفي.

وأعرب عدد من نجوم الفن عن صدمتهم وحزنهم على ضحايا زلزال المغرب برسائل مؤثرة من بينهم ديانا حداد ورحمة رياض وشيماء سبت، ومادين مطر، وغيرهم

وقررت الفنانة نجوى كرم إلغاء حفلها في المغرب معبرة عن تعاطفها مع الضحايا مقدمة التعازي لهم وعلقت : "كرمال المغرب وسلامة شعبو الغالي.. منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب.. الله يحفظكن، يارب استرها علي أخواتنا في المغرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار