رابح صقر يمازح أبنائه في مقطع فيديو طريف والجمهور يتفاعل معه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
رابح صقر يمازح ابنائه في مقطع فيديو طريف والجمهور يتفاعل معه

شارك الفنان السعودي رابح صقر مقطع فيديو طريف ظهر فيه مع أبنائه الذين مازحهم بشأن بداية الإجازة الأسبوعية له، مردداً بعد كلمات الأغنية الشهيرة "خميس وما لي خلق أزعل"، وهو ما تفاعل معه متابعوه بشدة.

رابح صقر يمازح أبناءه بأغنية

وفي التفاصيل، نشر الفنان رابح صقر مقطع فيديو ظهر فيه مع أبنائه وهما يجلسان معاً ويرحب بهم، معبراً عن تفاؤله بيوم الخميس خاصة أنه يمثل له بداية الإجازة الأسبوعية.

ووجه رابح صقر الحديث إلى أبنائه قائلاً: "صباح الخير، صباح النور والسرور، نورتوني يا حبايبي”. ثم غنَّى مقطعاً من أغنيته الشهيرة "خميس وما لي خلق أزعل".

ومازحه أحد أبنائه مؤكداً أن هذا اليوم ليس للزعل تماماُ، قائلاً: "فعلاً طبعاً"، وهو ما رد عليه والده مشيراً إلى أن البعض قد يسخر من استمرار غنائه لتلك الأغنية رغم كونها قديمة للغاية مشيراً إلى أنها أصبحت طقساً بالنسبة له.

وتابع قائلاً: "الحين يجيك واحد قديم ويقول أحد يسمع خميس وما لي خلق أزعل إلى الحين، خميس أغنية أسبوعية مثل أغنية من العايدين، وهذه أغنية خاصة للويك إند، يعني ما ينفع أغنية الخميس يغنيها شخص يوم الأحد لأن راح يجيله كف على وجهه"، وسط ضحكاته وأبنائه.

ولفت رابح صقر في  تعليقه على الفيديو أنه يشعر بالسعادة لوجود أبنائه معه قائلاً:" صباح الخير،، خميس ومالي خلق ازعل♥️♥️♥️♥️حبايبي، مشرفيني في أم الدنيا".

تفاعل عدد كبير من متابعي الفنان السعودي رابح صقر عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، وأبدوا إعجابهم باستمرار غنائه هذه الأغنية وتذكرها ولفت الكثير منهم إلى أنه ما زال يسمعها بالفعل، وركزت العديد من التعليقات على الدعاء للفنان السعودي باستمرار السعادة مع أسرته.

وجاء نص بعض التعليقات: "أنا إلى الآن أسمعها.. "، "الله يجعل أيامك كلها سعادة يا الغالي، ويحفظ لك عائلتك وأهلك وأحبابك"، "الله يخليهم لك ابتسامتهم هي الدنيا وأمها وأبوها"، "ابتسامتهم هي الأغلى والأجمل  والاربح ورابح بينهم أجمل صوره وأحلى كلام يخلص مع هذه الصورة حفظكم الله".

ولم يتجاهل رابح صقر تعليقات متابعيه بل إنه تفاعل معها بالمزاح وهو ما أثار إعجابهم خاصة بعد أن كتبت إحدى المتابعات: "كل خميس أغنيها"، ليرد عليها بطريقة طريفة: "ممتاز حتى لو ليلة أربعاء ما يخالف".

رابح صقر

ولفت إلى أن أبناءه متواجدون معه بسبب حصولهم على إجازة خلال فترة الامتحانات قائلاً: " عندهم إجازة قبل الامتحانات"، وواصل مزاجه مع الجمهور مؤكداً على أن حالته المزاجية جيدة للغاية من خلال فيديو آخر قام فيه بالغناء مقطع من الأغنية بطريقته الخاصة قائلاً: "صباح الخير خميس وما لي خلق أزعل مهما تستفزوني".

مزاح رابح صقر مع جمهوره

يذكر أن الفنان السعودي رابح صقر يمازح جمهوره دائماً ويعرف عنه خفة ظله الدائمة والتفاعل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فعله عندما تحدى ، لاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو ممازحاً، وقال إنه صاحب احتفالية سي الشهيرة للاعب نادي النصر السعودي.

وقال رابح صقر: "أنا صاحب احتفالية Siii قبل ولدنا، الحقوق عندي”، في إشارة  منه إلى أغنيته الشهيرة سي سي صو صو".

وتفاعل الجمهور مع مزاح رابح صقر وأشادوا بخفة ظله: "خفيف دم وصوته حلو"، "يا ناس يا عسل"، "يا زين رابح ليته صديقي"، وذلك في إشارة إلى طريقة تفاعله مع أصدقائه الفنانين بالمزاح وهو ما يظهر واضحاً خلال استضافته لهم في بعض الأوقات داخل منزله

يذكر أن الجزء الثاني من ألبوم رابح صقر الذي صدر مؤخراً على قناته الرسمية بلغت نسبة المشاهدة نحو 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار