انهيار سيدة بالبكاء بعد فقدان زوجها وأبنائها الأربعة في زلزال المغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2023
انهيار سيدة بالبكاء بعد فقدان زوجها وأبنائها الأربعة في زلزال المغرب

تصدر فيديو مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مغربية تبكي بحرقة بعد فقدان أسرتها جراء الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب في الساعات الأخيرة وتسبب في وقوع عدد كبير من الضحايا والمصابين.

سيدة مغربية تبكي بعد فقدان أسرتها

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لسيدة تنهار بالبكاء لفقدان زوجها وأبنائها الأربعة جراء انهيار المنزل نتيجة لزلزال المغرب الذي بلغت قوته 6.8 درجة على مقياس ريختر.

وظهرت السيدة وهي تتحدث إلى إحدى القنوات التلفزيونية وهي تذرف الدموع في إحدى القرى المجاورة لمدينة مراكش قائلة: "تمتلكتني الحزنة، لقد فقدت كل شيء ليس لدي شيء بعد الآن".

وأظهرت اللقطات حجم الدمار الهائل الذي لحق بمدينة مراكش جراء الزلزال، بينما ما زال حصر عدد الضحايا مستمراً وكذلك جهود الإنقاذ.

شاهد بكاء سيدة لفقدان أبنائها في زلزال المغرب:

زلزال يضرب المغرب

يذكر أن زلزالاً بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر ضرب المغرب وكان مركزه جنوب غرب مدينة مراكش السياحية على بعد 320 كلم جنوب العاصمة الرباط.

أعلن التلفزيون المغربي، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة الليلة، إلى 632 قتيلا و329 مصابا.

وأشار المعهد الوطني للجيوفيزياء، أن الهزات الارتدادية، التي تعقب الزلزال يمكن أن تتواصل، مضيفاً أنه يُنتظر أن تتواصل الهزات الارتدادية بضعة أيام أو بضعة أسابيع قبل أن تختفي

وأعرب عدد من نجوم الفن عن صدمتهم وحزنهم على ضحايا زلزال المغرب برسائل مؤثرة من بينهم ديانا حداد ورحمة رياض وشيماء سبت، ومادين مطر، وغيرهم

وقررت الفنانة نجوى كرم إلغاء حفلها في المغرب معبرة عن تعاطفها مع الضحايا مقدمة التعازي لهم وعلقت : "كرمال المغرب وسلامة شعبو الغالي.. منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب.. الله يحفظكن، يارب استرها علي أخواتنا في المغرب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار