فيديو مي حريري تبكي خلف نعش ملحم بركات وتودعه بكلمات معّبرة..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2016
فيديو مي حريري تبكي خلف نعش ملحم بركات وتودعه بكلمات معّبرة..

تعيش الفنانة اللبنانية مي حريري حزناً عميقاً على رحيل طليقها الموسيقار اللبناني ملحم بركات.

مي التي ودعت الموسيقار بالدموع ومشت خلف نعشه تلوح بيدها ومظاهر الأسى والإنهيار بدت واضحة جداً عليها وفق الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كانت قد كتبت كلمات معبرة جداً قالت فيها:

"يناديك ما زرعته بداخلي، انتظر.. اتطمئن، فأنا على الوعد والعهد حتى وإن كان قلبي يُحتضر... يليق لك أن تعيش عمرين بل ألف دهر.. حبك الحنون وفنك بإخلاصك المتوج بالوفاء يستحيل أن يندثر فهو تاج للعالم أجمع ففيه إباء العظماء وجلُّ الملوك المبتجل.. في دمي في العروق الحانك العذبة. كلماتك الدافئة تنبض مع القلب.. وتجعل دقاته ترانيم تعكس على وجوه الملايين الفرحة والسعادة.. قليل هي عنك خواطري وأشعاري أو حتى دواويين النثر لا تترأس الأقلام ولا السطور تختصر لبيك ما حييت ذكراك عقول البشر.. بالمجد دام ظلك وإن رحل الجسد."


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

 

يناديك ما زرعته بداخلي ،انتظر .. اتطمئن ، فأنا على الوعد والعهد حتى وان كان قلبي يُحتضر... يليق لك ان تعيش عمرين بل الف دهر حبك الحنون وفنك بإخلاصك المتوج بالوفاء يستحيل ان يندثر فهو تاج للعالم اجمع ففيه إباء العظماء وجلُّ الملوك المبتجل في دمي في العروق الحانك العذبة كلماتك الدافئة تنبض مع القلب وتجعل دقاته ترانيم تعكس على وجوه الملايين الفرحة والسعادة قليل هي عنك خواطري و اشعاري او حتى دواويين النثر لا تترأس الأقلام ولا السطور تختصر لبيك ما حييت ذكراك عقول البشر بالمجد دام ظلك وان رحل الجسد فباقٍ في فؤادي وفي قلوب جميع البشر

A video posted by May Hariri (@may.hariri) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار