مي حريري تستغيث وتطلب المساعدة المالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مي حريري تستغيث وتطلب المساعدة المالية

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن معاناتها الحالية وأنّها تعيش وضعاً صعباً وإستثنائيًا كونها تمر بأزمة مادية فرضت عليها البقاء في بريطانيا.

مي حريري تروي تفاصيل أزمتها بلندن

وفي التفاصيل، نشرت مي مجموعة من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" أشارت من خلالها إلى أنّها تواجه دعوى قضائية في لندن منذ ما يقارب السنة ويتطلب الأمر تأمينها مبلغ 15 ألف جنيه استرليني. 

وناشدت الفنانة اللبنانية متابعيها لمساعدتها وإعطائها المبلغ مؤكدةً أنّها ستعتبره دينًا عليها على أن تسدده لاحقاً بالطريقة المناسبة.

وسردت مي الحريري المشكلة الكبيرة التي تعاني منها خلال تواجدها في بريطانيا، داعية الأشخاص الذين يحبونها إلى تقديم يد العون لها ومساعدتها ماديا لتخطي أزمتها.

وأشارت مي حريري إلى أنها تمر بموقف صعب واستثنائي، فرضته عليها الدعوى القضائية التي رفعها ضدها الظالمين حسب وصفها، ما أجبرها على البقاء في بريطانيا حوالي السنة.

وتابعت قائلة:"بليز انا بحاجة إلى 15 ألف باوند، لدفعها كتكاليف للانتهاء من القضية التي رفعت ضدي، لو سمحتم ساعدوني لكي لا يتم تأجيل المحاكمة".

كما كشفت أن هناك أمورا تحدث في هذه القضية، مؤكدة أنه لا يمكنها التطرق إليها، داعية الأشخاص الذين يحبونها إلى إقراضها هذا المبلغ لحين انتهاء القضية ويتم بعد ذلك الاتفاق على كيفية تسديد هذا الدين.

جمهور مي حريري يتفاعل معها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، إذ أبدوا تعاطفتهم مع مي حريري وللوضع الذي تمر فيه، متمنين أن تخرج من هذا الظرف الصعب الذي فرض عليها البقاء في بريطانيا ومنعها من العودة إلى بلدها لبنان. كما اعتبر عدد من المتابعين أن الفيديو يظهر حالة الرعب التي تعيشها مي حريري، إذ ظهرت متلعثمة في كلماتها، مؤكدين أنها تعمدت وضع النظارات السوداء لإخفاء حالة الحزن الذي تمر به.

في حين أكد آخرون أن تصرف مي حريري ينم عن قوة شخصية، إذ عمدت إلى طلب المساعدة مباشرة من دون اللجوء إلى طرق ملتوية للحصول على المال.


 

آخر ظهور لمي الحريري

جدير بالذكر ان آخر ظهور لمي الحريري منذ يومين إذ ظهرت بفيديو ظهرت خلاله وهي تستمتع بوقتها مع كلبتها خلال تواجدها في بريطانيا برفقة أصدقائها، إذ بدت سعيدة جدا وكأنها تعيش أجمل أيام حياتها.

كما قدمت التهاني للفنانة أصالة لزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، إذ غردت كاتبة:"مبروك أصالة عنجد فرحتلك من قلبي لأن قلبك الطيّب بيستاهل ، الله يسعدك عطول، بحس فيكي لأني بحبك وهيدا الإنسان أكيد حيكون مصدر سعادتك، الله يهنيكن".