شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية

سادت حالة من القلق بين عشاق الفنان المصري عادل إمام، وذلك بعد تردد أنباء حول تدهور حالته الصحية، وهو ما حسمه شقيق الزعيم موضحاً تفاصيل حالة نجم الكوميديا وموجها رسالته إلى مروجي الشائعات.

وتصدر اسم عال إمام مؤشر محركات البحث خلال الاسعات الماضية وسط حالة من القلق بين محبيه، إلا ان المنتج الشهير عصام إمام شقيق الزعيم خرج عن صمته ساخراً من هذه الأنباء ومؤكداً على أن شقيقه بخير وأنه لا صحة لما يتردد خلال الساعات الماضية بشأن تدهور حالته الصحية.

شقيق عادل إمام يكشف تفاصيل حالته الصحية

وبعد تردد أنباء تدهور الحالة الصحية للزعيم، حسم شقيق النجم المصري الأمر من خلال تصريحات صحفية لعدد من المواقع الصحفية المصرية، قائلاً: "مفيش حاجة من دي خالص"، ورداً على أنباء نقل الزعيم إلى إحدى المستشفيات قال عصام إمام: "طيب شوفوا مستشفى إيه وروحوا اسألوا إذا كان هو هناك ولا مش هناك، عادل كويس وكل حاجة زي الفل الحمد لله".

وتحاصر شائعات الوفاة عادل إمام خلال السنوات الأخيرة كثيراً فخلال الساعات الماضية سادت حالة من القلق والغضب بين محبي الزعيم بعد تردد شائعات تدهور حالته الصحية وذلك قبل أن يحسم شقيقه الأمر، 

وكانت آخر تلك الشائعات بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه، ليحسم ابنه الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم.

وعقب تداول هذه الأنباء قال رامي إمام، في تصريحات صحفية إن والده بخير، نافياً ما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا  ومؤكداً على أنه عار تماماً من الصحة.

 وأشار المخرج المصري إلى أن عادل إمام مازال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وعبر رامي إمام عن استيائه من تكرار شائعات إصابة والده بفيروس كورونا، خاصة وأنها  ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، والتي وصلت لأكثر من مرة حد شائعات تفيد بوفاة والده.

تدهور الحالة الصحية لعادل إمام

وقبل الشائعة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كان رامي إمام نجل الزعيم عبر عن استياءه من خروج شائعات إصابة والده بالفيروس الوبائي وكذلك شائعات وفاته، مطمئناً الجمهور على صحة والده حيث قال المخرج المصري في تصريحاته: "الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي" إلا أنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وقبل عدة أسابيع انتشرت أنباء إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وأن هذا هو السبب وراء عزلته واختفائه، وهو ما حسمه نقيب المهن التمثيلية بتصريحات كشفت عن حقيقة الأمر.

سبب اختفاء عادل إمام

ربما ما يزيد من تردد شائعات تدهور الحالة الصحية للزعيم هو غيابه خلال الفترة الأخيرة، ويرجع غياب الزعيم عن الساحة بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار