شقيق الزعيم يكشف عن حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
شقيق الزعيم يكشف عن حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

كشف المنتج المصري عصام إمام، خلال تصريحات صحافية، عن حقيقة اعتزال شقيقه الفنان عادل إمام مجال الفن بعد غياب دام لنحو 3 سنوات. خلال تصريحاته، أوضح عصام إمام  أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن يعود لجمهوره قريبًا.

قال عصام إمام: "الزعيم بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في  المستشفى كل دي شائعات خاطئة..واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريباً".

اعتزال عادل إمام

يُذكر أن الكثير من الأنباء قد تُداولت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُفيد باعتزال الفنان المصري عادل إمام لعالم الفن. يُذكر أيضًا أنه خلال مايو الماضي كان عادل إمام قد شارك جمهوره بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء، من خلال مكالمة هاتفية مع مواطنه الإعلامي شريف عامر. وهي المكالمة التي رد بها إمام على شائعات إصابته بالزهايمر.

فاجأت الفنانة لبلبة شريف عامر بمداخلة هاتفية أخبرته فيها بأنها على وشك تقديم هدية له على الهواء، لتحدثه بعدها النجمة يسرا مؤكدة أنه سيتحدث للزعيم. عبّر شريف عامر عن مفاجئته بالحديث إلى عادل إمام، الذي هنأه بعيد ميلاده وشارك جمهوره فرحة الاحتفال معه في يوم ميلاده.

آخر أعمال عادل إمام

يُعدّ مسلسل فلانتينو هو آخر أعمال الفنان المصري عادل إمام، والذي عُرض عام 2020. تدور أحداث مسلسل "فلانتينو" حول نور عبدالحميد الشهير بـ"فلانتينو" والذي يمتلك  سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو. شارك في بطولة مسلسل فلانتينو: عادل إمام، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الأبياري، وجاء العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار