شقيق عادل إمام يرد على أنباء تدهور حالة الزعيم الصحية ويكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
شقيق عادل إمام يرد على أنباء تدهور حالة الزعيم الصحية ويكشف التفاصيل

نفى شقيق الفنان عادل إمام،  المنتج عصام إمام، ما يتردد بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم، وقال إن الأخير يقضي معظم وقته مع أولاده وأحفاده، مؤكدا على أن ما يتردد من شائعات خاصة بمرضه أو تدهور حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

وطالب شقيق عادل إمام مروجي هذه الشائعات بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تخص شقيقه، والذي أكد على أنه يتابع أخبار المواقع باستمرار وأن نشر مثل هذه الشائعات يضر بحالته النفسية.

تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام

هذه ليست المرة الأولى التي يرد فيها المنتج عصام إمام عن أنباء مرض شقيقه، وفي تصريحات سابقة قال عصام إمام: "في بعض هذه الشائعات حدث تجاوز شديد جداً وبطريقة غير طبيعية ولا أعلم سبباً يدفع البعض لترديد مثل هذه الشائعات.. الزعيم بيلعب مع أحفاده وبيحل الكلمات المتقاطعة وعايش حياته.. تلقيت اتصالات كثيرة للغاية من كل دول العالم آخر هذه الاتصالات من أستراليا بيطمنوا على صحته".

وانتقد شقيق عادل إمام ما تردد بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم ونفى كل ما يتم تداوله قائلا: "مش هرد تاني لأني زهقت من الحكاية دي.. لأن لو فيه حاجة إحنا هنخبي ليه".

كما نفى رامي إمام، ابن الزعيم، أيضا ما يتردد في تصريحات سابقة قال فيها: "الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي".

وفاة عادل إمام

شائعات تدهور الحالة الصحية ليست هي فقط ما يحاصر الزعيم، وإنما تداول عدد من المواقع أيضا أنباء وفاة عادل إمام وسط حالة من الغضب بين أهله ومحبيه اللذين انتقدوا انتشار مثل هذه الشائعات، لتخرج النقابات المهنية للرد على هذه الشائعات ومن بينها نقابة المهن الموسيقية والتي قالت: "الفنان عادل إمام أعطى كثيرا للسينما والمسرح والتليفزيون وعمل بجد واجتهاد طوال حياته ورسم لنا الضحكة والابتسامة والحزن والدموع على وجوهنا واختار أعماله بعناية فائقة وذكاء شديد وحافظ خلال سنوات عطائه على قمة المجد، فالوصول إلى القمة ليس بالأمر اليسير والحفاظ عليها من أصعب الأشياء".

وقال متحدث رسمي باسم النقابة في تصريحات صحفية: "عندما تصل للقمة وتحافظ على مكانك فإنك تثبت أن الصدفة لا تلعب دورا هنا ولكن حفاظك على القمة كان نتيجة فكر وذكاء وتحمل مسؤوليات، وقد تحمل الفنان عادل إمام مسؤولياته على أكمل وجه، وندعو الله بوافر الصحة والعافية له ونطمئنه بأنه استطاع أن يحفر اسمه في قلوبنا ما حيينا".

هل أصيب عادل إمام بألزهايمر؟

 من بين الشائعات التي تحاصر الزعيم هي شائعات إصابته بألزهايمر، خاصة بعد تصريحات الفنانة مادلين طبر التي زادت من الشكوك حول الأمر، إلا أن الصديقة المقربة للزعيم، الفنانة شريهان قالت في تصريحات صحفية نافية الأمر، إنه لا صحة تماما لما يتردد ووجهت رسالة لعائلة الزعيم قائلة: "من قلبي ومن روحي ومن عقلي تحية كبيرة للأستاذ عادل إمام وأسرته ومدام هالة زوجته اللي وقفت دائما جمبه ومعاه وربنا يديك الصحة ويسعدك بأولادك ويفرحك بيهم كمان وكمان".

وأضافت: "تحياتي للأستاذ رامي والأستاذ محمد والأستاذة سارة أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر ودائما فخورين به.. بلاش كل شوية تموتونا لو متضايقين مننا جمعونا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم كل شوية تتعبون أعصابنا بكلامكم".

وكانت مادلين طبر زادت من انتشار شائعات عادل إمام بألزهايمر بتصريحات قالت فيها إن عائلته تحاول إبعاده عن الوسط الفني وتمنع فنانين من زيارته أو الوصول إليه. وعادت الفنانة لتوضح أن تصريحاتها ما هي إلا حبا في الزعيم ورغبة في الاطمئنان عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار