فيديو يكشف اسم المتسبب في واقعة كوب القهوة بمسلسل Game of Thrones

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2019
فيديو يكشف من وضع القهوة بمسلسل Game of Thrones

كشفت الممثلة الأمريكية صوفي تيرنر Sophie Turner نجمة مسلسل Game of Thrones عن هوية المتسبب الحقيقي في وضع كوب القهوة في الحلقة الرابعة من أحداث العمل المعروف عربياً باسم "صراع العروش".

وأطلت صوفي تيرنر مع الإعلامي جيمي فالون في برنامجه The Tonight Show، حيث فوجئت بمقطع فيديو يظهر فيه زوجها المغني المعروف جو جوناس، والذي أعلن بشكل صريح أنها هي من وضعت كوب القهوة على المنضدة قبل التصوير بدقائق لكي يفسد المشهد الذي يدور في أجواء تاريخية.

ولكي توضح صوفي تيرنر الأمر بعد هذا الاتهام، قالت إنها بريئة من هذا الاتهام لأنها لم تكن تحمل الكوب خلال هذا المشهد لأنها لم تظهر به من الأساس، حيث اتهمت صديقتها إميليا كلارك بالتسبب بهذه الأزمة كونها صاحبة الكوب، وهو ما أثار ضحكات الجمهور في الاستوديو بسبب هذا التفسير الطريف للواقعة التي جلبت على المسلسل انتقادات حادة.

الجدير بالذكر أن شركة Starbucks قد ربحت ما يوازي 3 مليار دولار بسبب هذه الدعاية المجانية في عمل يشاهده الملايين، غير أن الشركة المنتجة للعمل سارعت بحذف الكوب من اللقطة في كل نسخ المسلسل التي تم رفعها لاحقاً على موقع قناة HBO وبالتالي لن يتمكن الجمهور من مشاهدة تلك اللقطة مرة أخرى أبداً في المسلسل عند إعادة مشاهدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار