شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي واقعة ضربها ويكشف حقيقة إدمانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي واقعة ضربها ويكشف حقيقة إدمانها

منذ دقائق ظهر شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة تلفزيونية مع برنامج الحكاية مع عمرو أديب، حيث وصف الحالة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها تتعرض لهجوم عصابي حسب قوله.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتهم حسام حبيب

تحدث محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب، قائلاً إنها تتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، من خلال تصريحاته في برنامج الحكاية، " أختي بتضيع وتنهار في الوقت الحالي".

وأضاف حديثه قائلاً "حسام حبيب رجع لشيرين قبل أسبوع، تصالحوا قضائيًا، أعاد لها السيارة سبب النزاع بتوكيل، وتنازلت عن كل القضايا، ضحكوا عليها، رجعوا لبعض بالحديث على الواتساب واللقاءات اليومية دون زواج".

وتابع قائلا "شيرين قامت بتأجير شقة في التجمع، شيرين وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات ويعانيان من الإدمان، وقام المتخصصون ولجنة من المستشفى باصطحابها للعلاج، تتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى الذي كان سبب التشهير".

واختتم حديثه "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد برئيس الجمهورية لإنقاذ شيرين

ومن جنبها تحدث والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة "أستنجد بالرئيس السيسي لحماية بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ، بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها وظلت تتعاطى المخدرات معه ٣ أيام، وطردت شقيقتها، وتجاوزت ضدي وقالت لي أنا حرة أنا شيرين عبدالوهاب، وطلب منها إنها تطردني بأمر من حسام حبيب، وإنه يريد العودة لها والزواج منها، حسام حبيب شرير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار