فيديو يوسف العماني يكشف سبب إحراجه لدومينيك حوراني أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
يوسف العماني ودومينيك حوراني

خرج الفنان يوسف العماني عن صمته ليكشف سبب رفضه لتقبيل الفنانة دومينيك حوراني، في حفل إطلاق ألبومه الجديد "فوق القمم".

قال يوسف العماني إنه يشكر كل النجوم الذين حضروا حفل إطلاق ألبومه، مؤكداً على إنه لم يقصد إحراج دومينيك حوراني برفض قبلتها، ولكن كل ما في الأمر فأنه رجل متزوج الآن، ويحترم زوجته وأولاده، ولم يكن يرغب في فعل هذا الأمر.

شاهدي أيضاً: فنان خليجي يرفض قبلة دومينيك حوراني علانية ويتقبلها من ميريام فارس!    

وعلق يوسف العماني على النشطاء الذين نشروا له صورة تعود لعام 2008، وهو يقبل الفنانة ميريام فارس مؤكداً على أن الصورة تم التقاطها قبل أن يتزوج.

وأكد يوسف العماني على إنه صريح وأفعاله مطابقة لتصرفاته، وإنه بكشفه تفاصيل رفضه لقبلة دومينيك حوراني يتحدث بكل صراحة عن الأمر.

وكان يوسف العماني قد أحرج الفنانة دومينيك حوراني أمام الكاميرات، في حفل إطلاق ألبومه برفضه تقبيلها عندما شرعت في الاقتراب منه، ليقوم على الفور بالابتعاد في موقف رصدته كافة العدسات وأصابت الأخيرة بالدهشة.

وتسبب تصرف يوسف العماني في ضجة بعدما أكد بعض النشطاء على إنه أحرجها بشكل كبير أمام الجميع، خاصة وأن القبلات في الوسط الفني أمراً عادياً.

بينما أشاد آخرون بأخلاق يوسف العماني مؤكدين على إنه ملتزم ويرغب في إبراز صورته على هذا النحو، فلم يخش الكاميرات، مشيرين في ذات الوقت أن الفنانين الخلجيين لا يرغبون غالباً في تقبيل الفنانات.

ومع الزوبعة التي صاحبت تصرف يوسف العماني، تداول النشطاء صوراً له وهو يجلس بجوار الفنانة ميريام فارس، وصورة وهو يسلم عليها ويقبلها، ليتساءلوا عن سبب تقبيله للأخيرة بينما أحرج دومينيك حوراني؟

ووفقاً لهذه التساؤلات، خرج يوسف العماني عن صمته ليكشف كواليس ما حدث ولهذا فعل هذا التصرف الذي استغربه الكثيرون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار