يوسف الخال يكشف سبب غيابه عن السباق الرمضاني: استراحة محارب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
يوسف الخال يكشف سبب غيابه عن السباق الرمضاني: استراحة محارب

كشف الفنان يوسف الخال عن سبب غيابه عن سباق موسم الدراما الرمضاني هذا العام، واصفًا تلك الفترة بأنها استراحة محارب، وفقاً لتصريحاته.

سبب غياب يوسف الخال

على الرغم من غيابه عن خوض المنافسة في الموسم الرمضاني الحالي، إلا أن يوسف الخال أشاد بالأعمال المشاركة هذا العام، مؤكداً على أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً يستحق التقدير.

وعن سبب عدم مشاركته بأحد الأعمال في رمضان هذا العام، وصف غيابه بأنه استراحة محارب، مضيفاً أنه لا يحضر لأعمال جديدة في الوقت الراهن.

تابع أيضاً في تصريحاته عبر ET بالعربي أنه يفكر في المشاركة في موسم دراما رمضان العام المقبل في حالة وجود عمل جيد يستحق المشاركة فيه، خاصةً بعد سنوات من غياب الأعمال الجيدة.

دعم نيكول سابا لزوجها

انضمت الفنانة نيكول سابا للقاء أيضاً عند سؤالها عن عدم تقديم زوجها يوسف الخال أعمال فنية في رمضان هذا العام، مؤكدةً على أنها تدعمه بشدة في كل الأحوال، قائلةً: "إحنا عيلته بالنهاية".

وتابع يوسف الخال، مؤكداً على أنها الداعم النفسي والمعنوي والمادي والعائلي والاجتماعي له، وأنها تواكبه في كل تفاصيل الحياة.

أضافت نيكول أيضاً أن كل شيء جيد في الوقت المناسب والعمل الجيد، موضحةً أن زوجها انتقائي جداً لا يقبل بأي عمل، ولا يحب التواجد فقط لمجرد الظهور.

الأعمال التي تتابعها نيكول سابا

كشفت نيكول سابا عن الأعمال التي تتابعها هذا الشهر؛ وهي للموت 3، الهرشة السابعة، تغيير جو، جعفر العمدة، لافتةً إلى أنها تحب الأعمال المصرية لأنها قريبة منهم بحكم مشاركتها في العديد منها.

تابعت كذلك أن سبب متابعتها لتلك الأعمال بالتحديد هو بعدها عن الكآبة والنمطية إلى حد ما، بالإضافة إلى تناولها الموضوعات الاجتماعية التي تفضلها، وهو الطابع المفضل لديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار