يوسف الخال يكشف أسرار حياته منها سبب وفاة والده وضرب أمه له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
يوسف الخال يكشف أسرار حياته منها سبب وفاة والده وضرب أمه له

تحدث الفنان اللبناني يوسف الخال، عن مشواره الفني، وأسرار حياته الشخصية وزواجه من الفنانة نيكول سابا منذ 12 عاماً، موضحاً أسباب فشل الكثير من الزيجات في الوسط الفني خلال الفترة الحالية.

رد يوسف الخال على جملة "رأسك كبير"

قال الخال خلال لقائه مع الإعلامية رغدة شلهوب، عبر قناة LBC ببرنامج زمن، إنه لا يحب جملة "راسك كبير" التي يُلقبونه بها، كدليل على عدم تواضعه، موضحاً بأنها تزعجه كثيراً، متمنياً أن يراه الإعلاميون والصحفيين خارج اللقاءات الصحفية خلال كواليسه في أعماله الفنية.

أضاف الخال: "اسألوا مدير الإنتاج عني في الكواليس، أو أي شخص بعيد عني، وإذا أنا راسي كبير، شو بتعملي مع الممثل اللي بيقول للي بيقدمله القهوة اطلع برة، هادا شو بيكون راسه؟ أو يقول ما بدي أصور بكرة لأن راسي تعبان، أنا بقعد على الأرض في التصوير وبأكل ما بقعد في أوضة لوحدي وما بسلم على حد!، أو مثلاً ما بفوت على البروفة لأنها تضييع وقت، اللي بيعمل كده دول نجومكم نجوم الأخلاق، ما فيه أخلاق عند معظمهم".

أكد على أنه من المدرسة الفنية التقليدية التي تتواصل مع الآخر بعيونه وبكل تواضع، مردفاً أنه بدأ حياته المهنية من الصفر ولا يجب أن يتعالى على أي شخص أياً كان من هو.

أوضح أنه دائماً ما يتعامل مع جمهوره بكل تواضع خاصة عندما يتجول في الشوارع أو في المولات التجارية، مؤكداً على أن هناك الكثير من الممثلين والممثلات الذين يتعاملون مع الجمهور بطريقة غير آدمية.

شاهدوا الفيديو

يوسف الخال ووفاة والده يوم مولده

قال الخال إن والده كان من مواليد عام 1917، وكان متزوجاً من فتاة أمريكية قبل والدته، وتعرض والده لأزمة قلبية يوم ولادته من شدة سعادته به، ولأنه كان عنده 60 عاماً وتوفي يومها، ولكنه تزوج والدته عندما كانت 23 عاماً.

كما كشف الخال عن جانب خفي من حياته الشخصية والسبب الذي جعله يصبح مدخناً، حيث قال إنه في صغره كان يسرق السجائر من ضيوف منزله ويشربها هو ورفاقه بحديقة المنزل وذات مرة رأى شخص ما دخاناً متصاعداً من الحديقة فظن أنه حريق ما دفعه للدخول وعندما كُشف أمر الخال عاقبته والدته، وكانت هذه هي المرة الأولى التي ينال عقاباً من والدته وشعر حينها بالحزن لأنه كان رئيساً لأصدقائه في سرقة السجائر.

يوسف الخال وزوجته نيكول سابا 

في سياق متصل تحدث الخال عن الفترة الحالية من حياته وقال إنه يعطي لحاضره تقييم 7 ونص من 10، مشيراً إلى أنه بعد تخطيه سن الأربعين أصبح أكثر هدوءاً وإدراكاً للواقع، ويُفضل دائماً الابتعاد عن الصخب.

أما عن وصفه لحياته الزوجية مع زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا فقال إنهما متزوجان منذ 12 عاماً، مشيراً إلى أنه أصبح زواجهما أكثر من مجرد رقم لأنه أصبح عِشرة طويلة.

أوضح: "إحنا ارتبطنا فترة وتركنا بعض 6،7 سنين ورجعنا اتجوزنا دغري، فبنعرف بعض منيح جداً، أعتقد أن السبب وراء فشل زوجات الوسط الفني الكثيرة إنهم ما بيعرفوا بعض، معظمهم بيتعرفوا على بعض وبيتجوزوا على طول".

رأي يوسف الخال في أسباب فشل الزواج في الوسط الفني 

أكد على أن أهم سبب من أسباب فشل العلاقات العاطفية بالوسط الفني هو نشأة العلاقة وسرعتها، مردفاً أنه ونيكول سابا يدركون تغيرات الحياة والطبيعة البشرية فهو ما يجعل كل شخص يعرف الآخر كثيراً.

أكمل حديثه أنه يجب على الطرفين أن يدركا التغيرات التي تطرأ على كل شخص كل فترة، مردفاُ: "معظمهم عم بيفكروا عن شو بيطلعله من الجوازة، قد إيه بينشغل من وراها، شو بيجيني الشغل من وراها، كم قرش بعمل، وبعدين خلاص، أنا ونيكول مجردين من كل ده، وبداية علاقتنا كانت طبيعية ومن الصفر، إحنا بنينا بعضنا وكل شخص بنى نفسه أيضاً، أنا عمري ما أغار من نجاحها، ما عندي مشكلة من تألقها واسمها أكبر مني أو لا، هذا البند ممحي من عندي، عمري ما بفكر فيه، نحنا واحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار