محمد مختار يدافع عن نادية الجندي ويكشف سبب زواجه من رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
محمد مختار يدافع عن نادية الجندي ويكشف سبب زواجه من رانيا يوسف

دافع الفنان محمد مختار عن نادية الجندي بعد اتهامات رانيا يوسف لها بأنها سبب في انفصالهما، وأوضح أن الفنانة الشهيرة كان لها الفضل في دخوله عالم الإنتاج السينمائي.

 واستكمل محمد مختار تصريحاته بشأن علاقته برانيا يوسف ونادية الجندي، في الجزء الثاني من لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري.

محمد مختار يدافع عن نادية الجندي

وخلال الحلقة السابقة نفى محمد مختار الاتهامات الموجهة لنادية الجندي بأنها سبب في انفصاله عن رانيا يوسف واستكمل دفاعه ودعمه لها في الجزء الثاني من اللقاء قائلاً: "لازم أعترف أني كنت شغال في جامعة الدول العربية وأنا عندي 24 سنة ودخلت السينما وأنتجت وأنا 25 سنة، كان مين هيعرفني أو مين هيعملي إيه".

وأضاف المنتج الشهير: "لازم أعترف أن نادية الجندي هي السبب أنها عرفتني على الوسط الفني، ودا مش عيب، الدنيا بتسلم بعض، وأنا استفدت من نادية الجندي بعد ما اتعرف إننا ارتبطنا بيوم، مين هو محمد مختار دا".

محمد مختار يكشف سبب زواجه من رانيا يوسف

وقارن محمد مختار بين علاقته برانيا يوسف ونادية الجندي قائلاً: "زي ما قلت إن بمجرد زواجي من نادية الجندي أنا اتعرفت وبدأت أشق طريقي في مجال الإنتاج، ولكن رانيا يوسف لما ارتبطت بواحد زي حالاتي غلبان أعتقد أنها اتعرفت في السوق بشكل كبير ويمكن يكون كلامي غلط.. رانيا يوسف مكنش حد يعرفها وأنا نفسي مكنتش عارفها".

وأضاف: "تزوجت من رانيا يوسف لأنها شخصية لطيفة واتكلمنا وجت الكاريزما سوا، واتكلمنا كويس، وحبتها طبعًا". لتستمر بذلك تصرييحات المنتج محمد مختار المثيرة للجدل والتي استفزت رانيا يوسف ودفعتها للرد بعد عرض أول حلقة من اللقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار