فيديو|عبد الحليم حافظ في كواليس الفيلم الأمريكي «Aladdin»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2019 آخر تحديث: الخميس، 14 نوفمبر 2019
فيديو|عبد الحليم حافظ في كواليس الفيلم الأمريكي «Alaadin»

كشف مينا مسعود الممثل الكندي ذو الأصول المصرية، عن طلب خاص وجهه إلى الفرقة الموسيقية بعزف مقطع من أغنية «جانا الهوا»، للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

وكتب مينا مسعود، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «كانت في لحظة وأنا بصور علاء الدين افتكرت فيها الفنان الأسطورة عبد الحليم حافظ المطرب والممثل المصري، فطلبت من الفرقة الموسيقية أن تعزف أغنية له».

وظهر مينا خلال الفيديو الذي نشره على صفحته، وهو يغني مع الفرقة، أغنية عبدالحليم حافظ «جانا الهوا».

كان مينا مسعود، قد وجه رسالة مصورة باللغة العربية إلى المصريين، بمناسبة قرب طرح فيلم «علاء الدين»، في دور العرض السينمائية.

وقال مسعود عبر حسابه على موقع «تويتر»: «متحمس للغاية إنكم تشوفوا فيلم علاء الدين من إنتاج شركة ديزني»، مضيفا: «أنا فخور إني أكون جزء من الفيلم، وأتمنى إنكم تحبوه على قد ما أنا حبيته، واتبسطت وأنا بصور».

ويطرح فيلم «علاء الدين» في السينمات حول العالم، ابتداءً من 22 مايو الجاري.

ويشارك في بطولة الفيلم، الممثل الأمريكي ويل سميث، وهو من إخراج البريطاني جاي ريتشي في دور «جني» مصباح «علاء الدين»، الذي يحقق له أمنياته بالثراء ووقوعه في حب «الأميرة ياسمين».

ويحكي الفيلم الجديد القصة نفسها الواردة في فيلم الرسوم المتحركة من إنتاج عام 1992، والتي تدور حول شخصية اللص “علاء الدين”، وحبه لـ”الأميرة ياسمين”.

وفيلم “علاء الدين” هو أحدث إصدارات ديزني من الأفلام السينمائية التي تعيد تقديم أفلام رسوم متحركة شهيرة مثل “The Jungle Book” و”Dumbo”، وكذلك فيلم “The Lion King” الذي سيعرض هذا الصيف.

التدوينة فيديو| عبد الحليم حافظ في كواليس الفيلم الأمريكي «Alaadin» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار