ابن شقيق عبد الحليم حافظ يهاجم شريف خير الله بعد مقارنته بمحمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
ابن شقيق عبد الحليم حافظ يهاجم شريف خير الله بعد مقارنته بمحمد رمضان

انتقد محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، الفنان المصري شريف خير الله بعد تصريحاته التي وضعت العندليب الأسمر في مقارنة مع الفنان محمد رمضان.

يرفض التشبيه

أكد محمد شبانة أنه لا يصح تشبيه عبد الحليم حافظ أسطورة الغناء المصري، أو مقارنته بمحمد رمضان من أي ناحية سواء كانت تطوير الموسيقى والغناء أو حتى الإطلالات والأزياء، لأنهما مختلفان تماماً.

وقال محمد شبانة في مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، إن عبد الحليم حافظ مطرب مختلف، وقد تطور بالفعل طوال حياته الفنية ولكنه حافظ على شخصيته سواء في الغناء أو في الحياة كما هي "عبد الحليم تطور ولكنه فضل عبد الحليم حافظ".

وعن مقارنة شريف خير الله لعبد الحليم حافظ بمحمد رمضان أوضح محمد شبانة أن الفنان المصري قد خانه التعبير وأنه لا يعرف العندليب حتى يتحدث عنه شخصيا: "أستاذ شريف خانه التعبير هو بيتكلم كأنه يعرف عبد الحليم شخصيا لو كان عايش كان عمل إيه وإزاي وده مش صحيح".

شاهدوا الفيديو

وأكد ابن شقيق العندليب الأسمر، أنه يكن حباً وإعجاباً لموهبة محمد رمضان، موضحا أنه كان قد أهداه رابطة عنق خاصة بعبد الحليم حافظ، وقت عرض مسلسل ابن حلال في بداياته الفنية، ولكن لا دخل هنا للمحبة بمقارنته مع العندليب.

تصريحات شريف خير الله

كان شريف خير الله قد حل ضيفا على برنامج تفاصيل، وتحدث عن مشواره الفني وتطور الأحداث الفنية والترندات على السوشيال ميديا وكشف جوانب من حياة بعض الفنانين.

وقال شريف خير الله إن عبد الحليم حافظ كان فنانا متطورا، وكذلك محمد رمضان الذي يتطور مع العصر ويقدم ما يناسبه، مشيرا إلى أن العندليب لو كان حيا، لكان قد ساهم في تطور الموسيقى والغناء حاليا، وهو ما اعتبره البعض مقارنة للعندليب برمضان.

وكان شريف خير الله قد نفى في تصريحات صحفية، مقارنته لعبد الحليم حافظ بمحمد رمضان، مؤكداً أنه كان يقصد حب عبد الحليم للتطور بينما استشهد بمحمد رمضان كنموذج للفنان الذي يحب التطور أيضاً، بدون مقارنتهما معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار