فيكتوريا بيكهام تثير الجدل بحديثها عن معايير الجمال والمرأة الممتلئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
فيكتوريا بيكهام تثير الجدل بحديثها عن معايير الجمال والمرأة الممتلئة

اشتهرت عارضة الأزياء العالمية والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام، بنصائحها الدائمة عن النحافة واعتمادها على أشهر الأنظمة الغذائية الصارمة، إلا أنها مؤخراً خرجت بتصريح جريء تتحدث فيه عن أن النحافة ليست هي الموضة الرائجة الآن كالسابق.

فيكتوريا بيكهام تتحدث عن النحافة

كشفت مؤخراً زوجة نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام، أن اتجاهات المرأة اليوم تختلف عن السابق فلم تعد النحافة هي الموضة الرائجة بل ترغب السيدات في الحصول على جسد بمنحنيات بارزة، حيث قالت بيكهام خلال مقابلة لها مع مجلة  Grazia، أن النساء اليوم يسعون للظهور ببعض التعرجات مع صحة جيدة.

حيث ظهرت أحد أشهر أعضاء فرقة The Spice Girls على غلاف المجلة لهذا الشهر، وهي تتحدث عن معايير الجمال والتطور الذي أصبحت فيه خلال السنوات الماضية، وصرحت خلال اللقاء قائلة: "النحافة أصبحت موضة قديمة أما المرأة العصرية فلا بد أن يبدو جسدها ممتلئا وبه منحنيات فمعظم النساء الآن يريدون الحصول على صدر ممتلئ ومؤخرة".

وأضافت فيكتوريا بيكهام قائلة: "رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطئ وهن لا يرتدين الكثير من الملابس ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة".

وتحدثت أيضاً أن التطور التي يحدث الآن لمعايير الجمال يعود الفضل لهذا إلى فترة الحجر الصحي وانتشار الوباء، والذي ساعد على حصول العديد من النساء على بعض المنحنيات في أجسادهم وهذا ما لاحظته على العديد من النساء في ميامي، وأكدت بيكهام أنها وجدت هذه الموضة المتوازنة، والتي تعطي الجسم الرشاقة وما يحتاج إليه الجسم من توازن وصحة جيدة مع مرور الوقت، حيث اشتهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاماً، بجسدها النحيف وهي أم لأربعة أولاد.

واختتمت حديثها بأن الرجال اليوم يميلون إلى جسد المرأة الذي يحتوي على بعض المنحنيات، حيث ظهرت العديد من النساء من يظهرن أجسادهم بكل ثقة بل ويبدون رائعات.

فيكتوريا بيكهام تنشر صور عارضات بجسد ممتلئ

نشرت بيكهام مجموعة من الصور لعارضات أزياء بجسد ممتلئ ذات منحنيات، لتأكد على أن هذه هي الصورة الجديدة لمعايير الجمال حول العالم، وتأكد بأن المرأة هي مقياس للجمال الداخلي والخارجي لها، وتعتمد فيكتوريا بيكهام دائماً خلال لقاءاتها الصحفية على تقديم النصائح الجمالية سواء فيما يخص الموضة والجمال.

فيكتوريا بيكهام تثير الجدل بحديثها عن معايير الجمال والمرأة الممتلئة

فهي معروفة بعاداتها الغذائية المنضبطة فقط تأكل السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار وفقًا لما قاله زوجها ديفيد بيكهام من قبل، ولكنها عادت لقول "لا يتعلق الأمر بأن تكوني بحجم معين، الأمر يتعلق بمعرفة من أنت والسعادة بما أنت عليه".

"لقد وجدت توازني الخاص بين الرغبة في الحصول على المتعة والانضباط بشأن تناول الطعام الصحي والتمارين الرياضية. عندما تكون أصغر سنًا ، تقاوم هذا التوازن ، ولكن من خلال تقدمي في السن ، وصلت إلى مكان أعرف فيه شكل هذا التوازن مثل. أنا أعرف فقط ما يناسبني ".