دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية

أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وكانت دكتورة خلود،  أثارت كثير من التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.

وتعرضت دكتورة خلود لمزيد من الانتقادات والسخرية، خاصة بعد أن اعتبر البعض أنها تلمح لعملية جراحية تجميلية تخص منطقة المؤخرة لتتزايد التساؤلات والتخمينات حول طبيعة عملية الفاشنيستا الكويتية.

دكتورة خلود تتحدث عن تفاصيل عمليتها الجراحية

ونشرت  الدكتورة خلود  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "بخصوص العملية اللي أنا سويتها، انا ما أبغي أخبي، أنا استحي، بحس إن فيه أشياء أوكيه أعملها لكن هذا الشي بالذات استحي أعمله، فيه بنات بتسويه هذا الشي وفيه وايد بنات مسويينه، لكن ما أدري أنا ما أقدر، أنا فاشلة إني أقدر أقول سويت شي متل هذا، أحس إني مكسوفة".

 وأضافت: "حاولت أبين لكم بشكل غير مباشر لكن ما راح أقدر أتكلم أكتر من هيك خصوصا إنها عملية في الجسم، وما راح أقدر أفسر تفاصيلها، بدري إن فيه ناس كتير سويتها لكن ما بعرف ليش أنا استحي إني أفسر الأمر".

وبعد كلمات دكتورة خلود بدأت التخمينات حول طبيعة العملية الجراحية، فبينما أكد البعض توقعاته بأن الفاشنيستا الكويتية خضعت بالفعل لعملية البواسير مثلما تردد خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها خضعت لعملية جراحية تجميلية تخص المؤخرة لتتعرض الفاشنيستا الكويتية لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية في التعليقات.

 ومن بين التعليقات على فيديو دكتورة خلود: "مدام تستحين ليش تيبين طاري العمليه اصلا!!؟"، "ليه العمليات الاولى ماتخص الجسم بالاخلاق كانت"، "انتي دكتورة شنو اختصاصك بالضبط اشو بس عمليات تجميل وشهرة براس المغفلين دكتورة اخر زمن"، "دعايات وشوشره والله كرهته من بعد استعراض الساعه زي الي مع فاطمه الأنصاري واعليه غيرانين من المخلوقه الله يسعدها ويهنيها يارب ويحفظها"، "امبينه بوجها العمليات خشمها خلص من العمليات وبراطمها راح تنفجر وغير الجسم بس الله يستر من هالمريضات الله يشافيهن ماعدهن ثقه بنفسهن يشعرن بالنقص".

 كما جاء في التعليقات على فيديو دكتورة خلود، والذي زادت به التساؤلات حول طبيعة عمليتها الجراحية: "سخافه يعني دام ماتبين تقولين خلاص سويها يدون تصوير واعلان للناس وانتهى الموضوع ياحبكم للشوو"، "سوت فخاذهه مره كالت لبست بنطرون الجنز ما فات بريولي"، "يمكن مسويه تضييق ورفع رحم الوحده تسويها عاده بعد الخلفه الكثير"، "هي تقول مرررره تعبانه وحددو لي عمليه تستحي تقول اتوقعت انابواسير"، "ترا لوعتي جبودنا استغفر الله عرفنا ودام ماتبين تقولين لاتطلعين العن ابو الفضاوة".

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار