مي العيدان تثير الجدل بحديثها عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
مي العيدان تثير الجدل بحديثها عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات

أثارت مي العيدان الجدل بحديثها عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدارت، وتعرضت الإعلامية الكويتية لهجوم شديد بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، حيث اعتبرها البعض أنها تتعمد إثار الجدل بالحديث عن أمور تم حسمها من قبل.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر قناتها الشخصية على موقع يوتيوب، هاجمت فيها مروجي شائعات القبض على علي كاكولي، وأثارت الجدل بكلمات غير متوقعة.

أزمة علي كاكولي وحيازة المخدرات

كان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي، خاصة بعد أن نشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، وهو حساب شاهين، نشر اسم النجم الكويتي كاملاً.

 ونشر الحساب اسم وصورة علي كاكولي بتعليق: "ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".

 اتهامات لمي العيدان بالمتاجرة بأزمة علي كاكولي

استفزت مي العيدان متابعيها بالحديث عن أزمة الفنانة الكويتي المتهم بالإتجار بالمخدرات، خاصة  وأن حديثها جاء بعد فترة من حسم النجم الكويتي الأمر، ورده الواضح على ذكر اسمه في مثل هذه القضية،  حيث أصدر مكتب محامي علي كاكولي، عقب تردد الأنباء بتورطه في قضية مخدرات،  بيان أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وهدد فيه محامي النجم الكويتي مروجي الخبر وكتب في بيانه: "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلي عائلته".

وأضاف: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وأن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه".

مي العيدان تثير الجدل بحديثها عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات

من جانبه نشر علي كاكولي البيان عبر حسابه الشخصي، وبمجرد نشره انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن دعم أصحابها لنجمهم المفضل سواء من الجمهور أو نجوم الفن،ومن بين هذه التعليقات: "أنضف إنسان و أرقى فنان راجل محترم إبن ناس محترمين اللي جاي إن شاء الله كله نجاح و سعاده يا حبيبي الغالي".

نشر مي العيدان لصورة تحدثت فيها عن الفنان الكويتي المتهم بالإتجار في المخدرات أثار حفيظة متابعيها، خاصة وأن حديثه جاء بعد فترة من حسم كاكولي للأمر، واعتبر متابعوا الإعلامية الكويتي أنها تسعى لجلب عدد مشاهدات من خلال المتاجرة بأزمات الآخرين، حيث كتبت في تعليقها: "الان على القناة باليوتيوب - ‫مي العيدان تتكلم عن الفنان الكويتي الشاب المتهم بقضية مخدرات‬ - الرابط في اعلى البروفايل بالبايو - ولا تنسى الاشتراك بالقناة ليصلك الجديد".

مي العيدان تشتبك مع متابعيها

بعد نشرها لما يتعلق باتهام فنان كويتي في قضية مخدرات، اشتبكت مي العيدان مع متابعيها، اللذين عبروا عن انتقادهم لكلماتها، حيث جاء في التعليقات: "إيش الهدف وإيش تبغي من تعليقاتك أنت يا مي، أخبار كدب انتشرت ونفاها الفنان بنفسه، بدك تعملي مشاهدات على حساب حاجة صاحبها نفسه نفاها، بيكفي طقطقة".

استفزت بعض التعليقات الإعلامية الكويتية، والتي ردت وكتبت: "الحمدالله ان الانستغرام ريحنا صار اللي تعطيه بلوك ترتاح منه للابد مهما سوي بروفايلات انتهى مايقدر يدخل مره ثانيه يعني الى مزبلة التاريخ شكرا انستغرام".

مي العيدان تنتقد أنباء تورط علي كاكولي

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع يوتيوب، علقت فيه على تداول أنباء علي كاكولي، وقالت الإعلامية الكويتية: "أنا بيرتفع ضغطي واتكلمت أكتر من مرة بس ها المرة هتكلم فيه بشكل إعلامي لأن الي اختشوا ماتوا، فياجماعة موضوع الفنان اللي تم القبض عليه معاه مخدرات، يا جماعة، أنا ما أدافع، لكن إذا وزارة الداخلية لم تعلن  عن اسم هذا الفنان وما نشرته.. هل وزارة الداخلية تخاف من أحد، ما تخاف من أحد".

 وأضافت: "أنت ما يحق لك إنك تطلع تحط صورة واحد وتتداول الخبر في الصحافة داخل وخارج الكويت، مو علشان عاوز متابعين تعمل هذا على أفا الناس! أولاً أنت إيش دراك إن هذا هو الفنان المقصود! ما هو ممكن مختفي لأسباب كتير ومشاكل خاصة بيه! يا أخي استر عليه، عنده أب عنده عائلة استروا عليه علشان الله يستر عليكم!".

وتابعت: "أنت ياللي قاعد تشر بيه تقدر تحط إيدك على القرآن وتقول ما عندك مدمن في بيتك؟، نسب الإدمان عالية جدا، فاستروا عليه علشان الناس تستر عليكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار