بدور البراهيم تثير الجدل بحديثها عن الزواج والجمهور يتهمها بالغرور

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
بدور البراهيم تثير الجدل بحديثها عن الزواج والجمهور يتهمها بالغرور

أثارت بدور البراهيم الجدل مجدداً بتصريحات عن الزواج، وذلك رداً على إحدى متابعاتها التي سألتها قالت لها إن قطار الزواج قد فاتها.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو ردت فيه على المتابعة بكلمات استفزت الجمهور الذي اتهمها بالغرور وتعمد إثارة الجدل.

تصريحات بدور البراهيم عن الزواج

وفي مقطع الفيديو قالت بدور البراهيم: "تقوللي القطر فاتك، انا ما فاتني القطر أنا القطر جاني 3 مرات، وبير قدامي آلاف القطارات لو بأشر بإيدي بس راح ييجي أي قطر منهم بس أنا اللي ما مستعدة الآن".

تصريحات بدور البراهيم البعض وصفها بالمصطنعة وأنها هي من تقوم بإرسال الرسائل لنفسها لتتحدث عما تريد، وآخرون اتهموها بالغرور، فيما تعرضت للكثير من التعليقات الساخرة.

 وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو وتباينت تعليقاتهم حوله، ومن بين التعليقات: "عادي ماله دخل العمر اذا هي تقصده بس انتي من الي بيرضى ياخذك على سواد الوجه الي تسوينه"، "صادقة بكلامها هي مشهورة وما يركض وراها الا اصحاب الملايين تقدر تتزوج بأي وقت"، "يا بدور العبرة مو بالزواج ، العبرة بالاستقرار بالراحة بالاختيار الصح ، مو كل متزوج مرتاح و لا كل عازب ضايق".

 بدور البراهيم تستفز المتابعين

حديث بدور البراهيم استفز عدد كبير من المتابعين فجاء في التعليقات: "اللي يتابعها ويتابع اخوها يعرف انهم عندن ازمه متعلقه بفقر بعد غنى او غنى بعد فقر نفس الاسلوب سبحان الله"، "ماعندها سالفه كل مواضيعها الزواج واللي يبغاني مدري ايش وكلام فاضي احلى سالفه لما اتفشلت من وحده مسويه ملكة جمال وهي ولا تسوى"، "والله لو ماره من قدامك إكسنت وافقتي على طول قال الف قطار إستريحي بس اصلا يوم شافو جسمك اللي كنه جسم متحول إنحاشو".

وسخر البعض من حديث  بدور البراهيم في تعليقات منها: "جاملوها ايه ايه يمديك ، وسبب تأخيرها في الزواج محتاره في الرجل المناسب من كثر الطوابير اللي عند باب بيتهم"، "بغض النظر عن فعايل بدور وغيرها من المشهورين انت يالي تقول هالكلام عيب وربي اجي امسك وحده واستهزاء فيها والله يافلانه انتي ماتزوجتي خيييييييير مو لهدرجه نوصل للأنحطاط في الاخلاق".

 وتفاعل البعض مع حديث بدور البراهيم مؤيداً حديثها في تعليقات منها: "القطر ما يفوت في اوربا زواج ويكون بفنادق وهم بالستينات هذا شيء شفته بعيني بس لان المحتمع مكبر سالفة عمر المرأة ومحجم عمر الرجل كان فيه نوع من الضغط النفسي للي يتأثر بهالكلام ونتيجة كمان انه المحتمع ذكوري ويعظم وحوده بكل مكان".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم الجدل بالحديث عن زواجها فسبق وتعرضت لموجة عالية من الانتقادات خلال الأشهر الماضية بعد الحديث عن زيجاتها، خاصة بعد أن نفت زواجها سراً قائلة: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

وأضافت: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار